جامعات / مدارسStudents

اكسال ج الابتدائية تتألق ببطولة اللغة الانجليزية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة اكسال ج الابتدائية تتألق في بطولة اللغة الانجليزية القطرية لجمعية إبداع


وصل بيان صادر عن مدرسة اكسال الابتدائية جاء فيه ما يلي: "مدرسة اكسال ج الابتدائية تفتخر بنجوم تلألأت في سماء اللغة الإنجليزية وتحتفل بإنجازات طلابها في بطولة اللغة الإنجليزية القطرية لجمعية ابداع للسنة الدراسية 2022. تميزت المدرسة بمشاركة واسعة لطلابها والفوز بـ 8 مراتب قطرية وكؤوسا ذهبية، و30 مرتبة مدرسية. هنيئا لنا بهذه النخبة منبع التميز والتألق".

وأضاف البيان: "كما وحصدت مدرسة اكسال ج الابتدائية بكل فخر على مرتبة رابعة قطريا بين كل المدارس المشاركة في البطولة القطرية لهذه السنة. مبارك لك يا مدرسة اكسال ج القلب النابض ومنبع العلم. وضمن مبادرة "أنا طالب متميز في اللغة الإنجليزية"، وتشجيعا وحبا ودعما وايمانا بأهمية اللغة الإنجليزية في حياتنا، قام مدير المدرسة الأستاذ عزمي يحيى بتكريم جميع الطلاب الذين شاركوا في بطولة اللغة الإنجليزية القطرية. فمبارك لطلابنا الاعزاء فهم الكنز الحقيقي والثروة المستقبلية حيث تكمن قوة المجتمع في قوة تعليم أبناءه فالعلم هو السراج المنير".

وتابع البيان: "ونقدم كل الشكر والتقدير لمدير المدرسة الأستاذ عزمي يحيى ومركزة اللغة الإنجليزية المعلمة القديرة ياسمين شلبي على دعمهم وتشجيعهم ومرافقتهم لطلابنا الأعزاء، ولمعلمي اللغة الإنجليزية: الأستاذ فهيم يوسف، المعلمة لمى حبشي والمعلمة زينب عبد الهادي. كما ونشكر الأهالي الكرام الذين حثوا وشجعوا أولادهم لتحقيق هذا الفخر.
هنيئا لكم ولنا بكم يا طلابنا الرائعين "سَبيلُ العُلا عَالٍ على مَن تَعَلـلا ‏ومَن جَدّ في سَعيٍ لأمرٍ تَمَـكنا"إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية