رياضة وشبابSports

إدارة شباب الناصرة تلخّص الموسم المنقضي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأنظار نحو المستقبل: إدارة شباب الناصرة تلخّص الموسم المنقضي وتشرع في التحضير للجديد


عقدت إدارة فريق هبوعيل شباب الناصرة، أعرق الفرق العربية، جلسة عمل لخّصت خلالها مردود الفريق في الموسم الماضي، خلال مشاركته في دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، وبدء التحضير للموسم الكروي الجديد.

وشارك في الإجتماع رجل الأعمال سليم لحام وربيع مجدلاني وعزمي أبو ناجي ومدرب الفريق يوسف القاسم، وحصل رجل الأعمال سليم علوش على حيثيات الإجتماع، في الوقت الذي تعذّر عليه الحضور. وفد أنهى النصراويون الدوري في المرتبة الثالثة، رغم الإعتماد على كادر شبه محلي من اللاعبين وميزانية مالية متواضعة جدًا، حيث وصل إلى مرحلة نصف نهائي أحقية اللعب في الدرجة الثانية. ولم يغب نجاح الفريق عن مسؤوليه، حيث جددوا الثقة بالمدرب يوسف القاسم موسمًا خامسًا متتاليًا، إذ رفض عروضًا مقدمة إليه من فرق تشارك في الدرجتين الأولى والثانية، عدا عن إعتذاره عن تدريب فرق شبيبة من الدرجة الممتازة. وأكدت الإدارة في إجتماعها على أنها ستواصل اللاعبين المحليين بكل ما أوتيت به من قوة، داعية الجمهور إلى الإلتفاف حوله ورجال الأعمال إلى دعمه، خاصة أنه جمع عشرات الآلاف حوله في فترته الذهبية. ومن المقرر أن تلحق هذا الإجتماع جلسات عمل إضافية، لرفع درجة الإستعداد للموسم المقبل في جميع الجوانب. كما حثّت الإدارة الجمهور على العودة الى تشجيع ودعم الفريق معنويًا وماليًا، بهدف إستعادة أمجاده.

وفي سياق متصّل، فقد أثنت الإدارة النصراوية على إنجازات ونتائج فريق الكبار وفريقيْ الصغار، وسط تبرعات من أشخاص غيورين على مصلحة الفريق، "بدعم هؤلاء الأشخاص وصلنا الى ما نحن عليه الآن، ومع دعم أكبر سوف نحقق أهدافًا أكثر".
وبالنسبة للصغار، فقد كانت أول سنة لهم والمسؤولين عن الصغار هم" سيزار صبابغة وشادي عبيد الله وربيع جرايسي، حيث تم تأسيس فريقين إثنين، ويضم كل منهما 25 لاعبًا، بهدف صقل قدراتهم، مع التشديد على تأشيس فرق إضافية لاحقًا.

كلمات دلالية