الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

تكريم المربيين خالد حجاجرة وحسن حجاجرة لخروجهما للتقاعد بعد اعوام من العطاء

كل العرب
نُشر: 20/05/22 04:49

بأجواء مؤثره ممزوجة بمشاعر المحبة والسعادة والتقدير كرمت اسرة مدرسة الحجاجرة كل من الزملاء المحترمين المربي الفاضل الاستاذ خالد حجاجرة والمربي الفاضل الاستاذ حسن حجاجرة لخروجهما الى التقاعد بعد مضي اعواما مديدة في خدمة العلم والطلاب. ومسيرة حافلة بالعطاء بهذه المناسبة اقامت المدرسة مأدبة غداء في مطعم التنور يوم الثلاثاء الموافق 17.05.22, تكريما واحتفاء بهما بمشاركة جميع طاقم الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة وبحضور رئيس المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة السيد رافع حجاجرة ومدير قسم المعارف السيد محمد حجاجرة ومفتش المدرسة الاستاذ طارق جواميس. وقد بدأ الاحتفال بكلمة مدير المدرسة الاستاذ محمد ياسين حجاجرة مرحبا بجميع الحضور الكرام على مشاركتهم بهذا الاحتفال كما واثنى فيها على مجهود وعطاء المربين بما قدموه من خدمة خلال المسيرة التربوية التعليمية وساهموا في تعليم وتربية عدة اجيال خلال العقود الثلاثة الاخيرة.

ومن ثم كلمة رئيس المجلس المحلي السيد رافع حجاجرة بدوره اثنى على هذا الحفل الرائع المنظم لتكريم المربين وعلى المسيرة التربوية الحافلة بالعطاء وتسليمهم درعا خاصا يحمل في طياته المعاني الكثيرة من تقدير والاحترام لهما.
تلاها كلمة المربي حسن حجاجرة يشكر فيها الزملاء والإدارة على تنظيم الحفل احتفاء بهما ثم كلمة المربي خالد حجاجرة تحدث فيها بعبارات قصيرة وجميلة جدا عن كل زميل وزميلة في الهيئة التدريسية وشكر جميع الحضور في الحفل وادارة المدرسة على تكريمهم لهما ، نيابة عن الهيئة التدريسية عبر الاستاذ سالم كعبية بابيات من الشعر تعبر عن مدى التقدير والاحترام والشعور بالحزن على فراقهم وخروجهم الى التقاعد وتم عرض شرائح تحمل صورا للمعلمين يمزج بين الماضي والحاضر حيث ساد جو من تأجج المشاعر لدى كافة المعلمين بين الذكرى الحسنة والرفقة السعيدة خلال الاعوام الاخيرة.
في الختام قدم مدير المدرسة الاستاذ محمد ياسين الهدايا للمربين عبارة عن دروع وساعات قيمة وباقات من الورود قدمتها المعلمة والمربية المتقاعدة نهاية زعبي.
الشكر لجميع المعلمين الذين شاركوا بالحفل وايضا الشكر لمركزة التربية الاجتماعية المربية هاجر جوفي على تنظيم وتنسيق البرنامج.

مقالات متعلقة