اسواق العربEconomy

لئومي مشكنتا يواصل التوسّع في المجتمع العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لئومي مشكنتا يواصل التوسّع في المجتمع العربي ويصل شفاعمرو وأم الفحم


يواصل بنك لئومي تعزيز نشاطاته وخدماته في المجتمع العربي في مجال قروض السكن (المشكنتا)، حيث افتتح "لئومي مشكنتا"، في فرعي لئومي في شفاعمرو وأم الفحم بهدف توفير خدمات مريحة ومتاحة للزبائن في منطقة سكناهم.


وافتتح بنك لئومي في العام الأخير، "لئومي مشكنتا" في سخنين والناصرة وعكا ولاحقًا سيكون في كفرقاسم، على غرار "لئومي مشكنتا" في العشرات من فروع البنك في جميع أرجاء البلاد، بهدف تقديم خدمة مهنيّة وتناسب احتياجات الزبون.

وبذل "لئومي" على مر السنوات جهودًا كبيرة في تطوير وملاءمة منتجات القروض لاحتياجات الزبائن في المجتمع العربي، وفي السنة الأخيرة قام بتوسيع سلّة تمويل قروض السكن، بهدف توفير حلول أكثر شمولاً تناسب خصوصية ونمط حياة الزبائن في المجتمع العربي.

وقال موشيه فيلدمر، رئيس قسم تطوير الأعمال في "لئومي مشكنتا": "نحن سعداء بتوسيع نشاطات ‘لئومي مشكنتا‘ في المجتمع العربي ونرى الحاجة إلى توسيع مسارات التمويل الخاصة بالسكن وندرك أهمية ذلك، وأهمية ملاءمتها لخصوصية المجتمع العربي واحتياجاته. ونلاحظ في السنوات الأخيرة، الحاجة المتزايدة لطلب قروض مشكنتا في المجتمع العربي، وعليه، فإن تعزيز تواجد ‘لئومي مشكنتا‘ في فروع لئومي، سيسهّل على الزبائن الحصول على خدمات مريحة وقريبة منهم. لذلك، نجد اليوم لئومي مشكنتا في شفاعمرو وأم الفحم أيضًا، وسبقهما إلى ذلك في العام الأخير سخنين والناصرة".

نزار حمودي، مدير مشاريع في المجتمع العربي في لئومي قال:" لئومي يواصل تعزيز نشاطاته الخاصة بزبائنه في المجتمع العربي، مع الحرص على ملاءمة وتطوير منتجات قروض تلبي احتياجاتهم".
وأضاف حمودي: " توسيع سلة تمويل قروض الإسكان جاءت لتوفّر حلولًا أوسع ومناسبة أكثر لنمط حياة الزبون في المجتمع العربي وخصائصه، حيث أن المعظم يسكنون في بلدات، لديها ميّزات بناء خاصة".

ع.ع.

كلمات دلالية