أخبارNews & Politics

جبهة الناصرة: البلدية تتأخر في دفع الرواتب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبهة الناصرة: البلدية تتأخر في دفع رواتب الموظفين بسبب سوء الادارة المالية

جبهة الناصرة :

* ماذا عن الأشهر القادمة ؟

* سوء الادارة المالية أوصلت المدينة الى هنا

مصدر في البلدية: هذه المرة الاولى التي نتأخر بها منذ 9 سنوات وسيتم حل المشكلة بأسرع وقت ممكن


أبرقت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة رسالة الى رئيس البلدية علي سلام، مطالبة باستجواب حول عدم دفع رواتب العمال والموظفين عن شهر نيسان 2022 رغم مرور أكثر من إسبوع عن الموعد المحدد.

وجاء في الرسالة التي وصلت من كتلة الجبهة:" علمنا مؤخرًا ان بلدية الناصرة لم تصرف معاشات شهر نيسان 2022 التي من المفروض صرفها حتى العاشر من شهر أيار، وأن العمال والموظفين يتلقون انذارات من صناديق التقاعد عن عدم تحويل مستحقات العمال".

رئيس بلدية الناصرة علي سلام

وتسائلت الجبهة في بيانها:" لماذا لم يتم تحويل الرواتب حتى موعد رسالتنا هذه؟ ، ما هو المبلغ الذي يجب تحويله ومتوى من المتوقع تحويله؟ ، هل ستدفع البلدية غرامات بسبب هذا التأخير ؟ ، ماذا مع الدين لصناديق التقاعد؟ ، ما هو مبلغ الدين وكيف سيتم تسديده؟ ".

وأضاف الجبهة في رسالتها:" هذا التأخير في تسديد الرواتب بشأنه أن يضر بسيرورة الحياة للعمال والموظفين ويضعهم في دائرة القلق المحدق ومن الممكن أن يجعلهم غير قادرين على توفير مستلزمات البيت والعائلة الاساسية، الشيء الاكيد ان العمال والموظفين قد امضو عيد الفطر قبل تلقي معاشاتهم، وها هم يقضون أكثر من نصف الشهر أيضًا وسط ضبابية حول متر سيتم صرف هذا المعاش وماذا عن الأشهر المقبلة، فلا يمكن أن يبقى مصير عائلات كاملة متعلق بسوء الادارة المالية في البلدية، ومن سيعوضهم عن خسارة حقوقهم في صناديق التقاعد".

رسالة الجبهة لرئيس البلدية

ومن جهة أخرى قال مصدر في بلدية الناصرة لكل العرب:" على ماذا هذه الزوبعة، ما حصل الان هو للمرة الاولى منذ 9 سنوات، منذ استلام الادارة الحالية للبلدية قبل 9 سنوات الامور المالية تسير على ما يرام ويتم صرف الرواتب في الوقت، هناك مشكلة وتعمل البلدية على حلها بأسرع وقت ممكن، لكن هناك أشخاص في المعارضة وظيفتها الخروج للإعلام بدل من العمل لصالح المدينة وسكانها".

كما وتوجه مراسل كل العرب لبلدية الناصرة لاخد تعقيب على هذا الموضوع ولم يتلقى رد حتى هذه اللحظة، في حال ورود تعقيب البلدية سننشره بالحال.

إقرا ايضا في هذا السياق: