جامعات / مدارسStudents

اكسال الابتدائية ب تشارك بمسابقة جودة الحياة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال الابتدائية ب تشارك في مسابقة جودة الحياة وتتأهل الى المسابقة النهائية


شاركت مدرسة اكسال الابتدائية "ب" اليوم الثلاثاء في مسابقة " نختار ان نكون اصحاء" على مستوى الدولة والتي نظمتها وزارتا الصّحة والتربية. حيث شارك في المسابقه 88 مدرسة عربية ويهودية على مستوى جميع الالوية.

بدأ البرنامج من الساعة الثامنة صباحا حتى السابعة مساء، حيث شارك الطلاب في مجموعة من محطات التقييم على منتج تم بنائه للكشف عن مدى تلوّث الهواء وتأثير التّلّوث على صحة الإنسان خلال القيام بفعاليات رياضية. في نهاية هذا اليوم الشيق استطاع أبطال الصفوف الخامسة والسادسة من اقناع لجنة التحكيم بالمنتج المصنع وضروري استغلاله لحماية البيئة. وبذلك تم اختيار المدرسة لتمثل وتنافس في المسابقة النهائية التي ستقام في القدس مع 10 مدارس تأهلت اليوم، كما نشيد ان مدرستنا هي المدرسة الوحيدة من لواء الشمال التي تأهلت الى المسابقة النهائية، ولنا الفخر ان نمثل لواء الشمال بهذه المسابقة.

د.ابتسام عزايزة، مفتّشة المدرسة: "ان المشاركة في مثل هذه الفعاليات تنّمي قدرة القيادة عند طلابنا وتمكنهم من شق طريق النجاح والتفوق والإبداع عند طلابنا وهذا ما نصبو له في مدرستنا". المفتّشة قدّمت شكرها لكل من: الاهل على دعم ومتابعة ابنائهم خلال هذه الفترة. لمركزة العلوم شيراز كحيلي وطاقم العلوم على المتابعة. لمركزة التربية الاجتماعية ماجدة مصالحة على حسن المتابعة والتخطيط وقيادة هذه المجموعة. للطلاب الأبطال على حسن التصرف والقيادة والعمل الجماعي . وأخيرا احترامي لمدير المدرسة، امجد دراوشة ولمركزة التربية الاجتماعية في المدرسة والطاقم التربوي في مدرسة ب اكسال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال