اسواق العربEconomy

ماركة الماكياج العالمية M.A.C تقدم جيل العناية بالبشرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ماركة الماكياج العالمية M.A.C تقدم جيل العناية بالبشرة

ماركة الماكياج العالمية M.A.C تقدم جيل العناية بالبشرة القادم مع تركيبة جديدة ومعدلة من مجموعة العناية المحبوبة Lightful


C3 Lightful مجموعة منتجات جديدة تحتوي على تركيبة خاصة تضم فيتامين سي، أعشاب مرجانية، خلاصة زهرة الكرز والؤلؤ الوردي لعناية مثالية ولبشرة صحية، مشرقة ومعتنى بها.

ماركة الماكياج العالمية M.A.C رائدة الابتكارات والتحديثات في صناعة مستحضرات التجميل، تطوير منتجات رئيسية تشكل أساسا لماكياج مثالي، بالضبط كمجموعة Lightful C3 الجديدة لتعزيز صحة البشرة للتمتع ببشرة مشرقة ومهتم بها في كل يوم وطيلة الوقت.

مجموعة Lightful C3 الجديدة من ماك تعتمد على مجموعة العناية Lightful، التي اجتازت عملية تحديث هي الأكبر في تاريخها، مع منتجات جديدة للعناية بالبشرة ولتحديث المنتجات المحبوبة.

بفضل تركيبة Lightful C3 التي تحتوي على فيتامين سي والأعشاب المرجانية وأزهار الكرز مع إضافة اللؤلؤ الوردي الذي يمنح إشراقة وردية طبيعية وحيوية على الفور، ومع الاستخدام المتواصل، سترين كيف تكون بشرتك محمية، مشبعة، وممتلئة ومرنة ومشرقة أكثر.

تعتبر الخصائص الفريدة لكل منتج الأساس المثالي لمنتجات ماكياج MAC، وبذلك يمكنك استخدام كل منتج بشكل منفصل للحصول على مظهر رائع متعدد الأبعاد مع إشراقة فائقة الجمال.

منتجات مجموعة ∙A∙C LIGHTFUL C3M

CLARIFYING GEL-TO-FOAM DEEP CLEANSER
مستحضر ناعم لإزالة المكياج وتنظيف البشرة يمنح تنظيفا عميقا في لحظة ولا يجفف البشرة.
جل منظف يتحول إلى رغوة. ينظف البشرة بسرعة وينعشها. يترك البشرة ناعمة وممتلئة. يساعد في الحصول على بشرة وجه منتعشة. المحتوى: 125 مل، السعر للمستهلك: 125 ₪

RADIANT HYDRATION SKIN RENEWAL LOTION

مياه مرطبة منعشة ومنعمة. تمنح رطوبة فورية طويلة الأمد. تمنح البشرة إشراقة وحيوية ومظهر بشرة متجانس بشكل فوري ولفترة طويلة. الاستخدام الثابت يساعد في تقليل ظهور المسام ويحسن قوام البشرة، لمظهر حيوي ومشرق وصحي. المحتوى: 140 مل، السعر للمستهلك: 145 ₪

HYDRATING MICELLAR WATER MAKEUP REMOVER

ماء الميسلار الفعال لإزالة المكياج بنجاعة ونعومة بدون عناء. لا يحتوي على الكحول، ويمنح ترطيبا فوريا دون تجفيف. المحتوى: 200 مل، السعر: 120 ₪

RADIANT HYDRATION SKIN RENEWAL EMULSION

مستحلب خفيف، يمنح البشرة رطوبة فورية وينعمها ويمنحها مظهرا ورديا ومشرقا. تظهر البشرة صافية أكثر ومشرقة ومتجانسة أكثر، بشكل فوري ولوقت طويل.

المحتوى: 95 مل، السعر للمستهلك: 145 ₪


المنتجات متوفرة في شبكة MAC وموقع الأون-لاين: www.maccosmetics.co.il

ع.ع.

كلمات دلالية