أخبارNews & Politics

مداهمة محلات تجارية في عرابة وديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مداهمة محلات تجارية في عرابة وديرحنا: تحرير مخالفات وفرض غرامات مالية


داهمت قوات من الشرطة بالتعاون مع جهات انفاذ مختلفة أخرى محلات تجارية في عرابة وديرحنا، حيث تمّ تحرير مخالفات في مجالات الاقتصاد وجودة البيئة، الى جانب فرض غرامات مالية.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"شرطة لواء الشّمال تواصل نشاطها ضدّ مرتكبي الجرائم وعائلات الجريمة من خلال حملة الطّاولة المستديرة كجزء من خطة مكافحة اقتصاديّة للقضاء على ظاهرة الجريمة والنشاط الإجراميّ"، بحسب البيان.

تصوير: شرطة إسرائيل

وأضاف البيان:"داهمت شرطة لواء الشمال في مركز شرطة مسجاف بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون، مكتب العمل، سلطة الضرائب، مكتب لجنة التخطيط والبناء، شركة الكهرباء والشرطة الخضراء ثلاثة مراكز تجارية في مدينة عرابة ودير حنا.

خلال نشاط تطبيق القانون، تم رصد العديد من المخالفات في مجال الإقتصاد وجودة البيئة وفرضت غرامات بقيمة عشرات الآلاف من الشواقل من قبل الجهات المختصة. كما تمّ فتح تحقيق اقتصادي ضد المحلات التجاريّة وتم اصدار امر هدم على يدّ لجنة التخطيط والبناء.

شرطة إسرائيل تواصل النشاط بشكل مستمر ضدّ مرتكبي الجرائم ومن يمد لهم يد العون في مختلف المجالات وستستخدم كل الصلاحيات والوسائل المتاحة امامها بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون من المكاتب الحكومية المختلفة."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: