رياضة وشبابSports

اتحاد ابناء سخنين يفقد المرتبة الرابعة بعد خسارته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتحاد ابناء سخنين يفقد المرتبة الرابعة بعد خسارته لمكابي نتانيا 3-0


فقد فريق اتحاد ابناء سخنين المرتبة الرابعة لصالح فريق مكابي نتانيا بعد خسارته له بالنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على استاد نتانيا بحضور جمهور غفير من قرابة الـ 1500 مشجع لاتحاد ابناء سخنين.

الشوط الاول من المباراة افتتح بضغط مستمر من لاعبي نتانيا لكن الدفاع السخنيني كان لجميع هذه الهجمات بالمرصاد. والفرصة الجدية الاولى لابناء سخنين كاد اللاعب كونتيان يسجل الهدف الاول لسخنين بعد ان سدد كرة من خارج منطقة الجزاء تطاير لها داني عاموس حارس مرمى نتانيا لينقذ فريقه من هدف محقق .ومع مرور الوقت استفاق لاعبو سخنين وخطروا مرمى عاموس عدة مرات واستحوذوا على الكرة اكثر واكثر .

لكن وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ضربة حرة لنتانيا حولها توماسي مباشرة الى شباك محمود قنديل ليعلن تفوق مكابي نتانيا 1-0 ليعلن حكم المباراة مباشرة انتهاء الشوط الأول .

الشوط الثاني تميز بالخشونة من قبل لاعبي نتانيا وبالرغم من محاولات لاعبي سخنين تسجيل هدف التعادل الا ان نتانيا أفلحت من تسجيل هدفها الثاني في الدقيقة 68 وجاء بعد تسديدة من اللاعب بوريس اينو استقرت في شباك محمود قنديل. وفي الوقت بدل الضائع سجل لاعب نتانيا بركوفيتش الهدف الثالث لمكابي نتانيا لتنتهي المباراة بخسارة اتحاد ابناء سخنين .

كلمات دلالية