أخبارNews & Politics

شاهد| اطلاق رصاص على شابين في دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق| ملثمان يقتحمان محلا تجاريا في دبورية ويطلقان الرصاص على شابين من مسافة صفر

الشرطة أعلنت عن القاء القبض على مشتبهَين(25 عامًا) من دبورية


وصل الى كل العرب مقطع فيديو يوثّق حادثة إطلاص رصاص في بلدة دبوية وقعت بعد منتصف الليلة الماضية، ويظهر من خلال التوثيق وصول شخصين ملثمين إلى المحل التجاري بشكل مفاجئ وقيامهما بإطلاق الرصاص على شابين من مسافة صفر.

هذا، وكان قد تمّ نقل الشابين المصابين الى المشفى لتلقي العلاج، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة الى جانب أعمال البحث عن مشتبهين. وأعلنت الشرطة بعد ظهر اليوم عن اعتقال مشتبهين.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"شرعت شرطة إسرائيل بالتّحقيق في حادثة إطلاق نار على شخص في قرية دبورية، وكجزء من التحقيق ألقي القبض على مشتبهين."، بحسب البيان.

وأضاف البيان:"تلقى مركز الشّرطة 100 أمس بلاغًا حول حادث إطلاق نار في قرية دبورية. ونتيجة لإطلاق النار أصيب شخصان تمّ نقلهما إلى مستشفى هعيمك بحالة متوسطة.

سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وبعد أنّ رصدوا مكان الحادث، باشروا في جمع الأدلّة والبيّنات لرصد مكان المشتبه بهم في إطلاق النّار. تمّ خلال التّحقيق القاء القبض على مشتبهَين(25 عامًا) من دبورية، وقد تمّت إحالتهما إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشّرطة لتمديد توقيفهما على ذمّة التّحقيق. علمًا أنّ خلفية الحادث صراع بين المجرمين."، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دبورية إطلاق رصاص