فنانين

هل تمّت خطوبة مي عز الدين وأبو هشيمة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما هي حقيقة خطوبة مي عز الدين من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري؟


انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالممثلة المصرية مي عز الدين التي كانت تجمعه بها علاقة حب سابقة قبل زواجه من زميلتها الممثلة المصرية ياسمين صبري.

وتناقل عدد كبير من المتابعين منشور للصحفية الفنية ماجدة خيرالله تلعن من خلاله ارتباط مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة، بعد انفصال الأخير عن ياسمين صبري.

وتبين لاحقًا أنه تم اختراق صفحة ماجدة خيرالله في موقع “فيسبوك” إذ أكدت الأخيرة أنه ليس لها أي علاقة في ما ينشر على الصفحة، عن أنباء خطوبة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة، بعد أيام قليلة من إعلان انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

وقالت ماجدة خيرالله إنها فوجئت أمس باختراق حسابها، وتقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت وإدارة فيسبوك، كما طلبت المساعدة الفنية من أصدقائها بعدما تم ترويج الخبر عبر حسابها، واعتبره البعض صحيحًا.

ونشر الهاكرز عبر حساب ماجدة خيرالله منشورًا أثار جدلًا واسعًا، حيث أعلن خطبة مي عز الدين من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري، جاء فيه: “أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين، ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحي، ونصيحة لأي بنت أما تتجوزي، اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل”.

وبادر ابن عم ماجدة خير الله بالتعليق قائلا: “حساب الناقدة ماجدة خير الله بنت عمي مسروق وهي لم تكتب هذا الكلام وجب التنويه”.

إقرا ايضا في هذا السياق: