الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

الأفراح ريناوية لا محالة: المتصدر مكابي الرينة يلامس دوري الأضواء

حجاج رحال
نُشر: 04/05/22 08:40,  حُتلن: 15:41

يحُل متصدر اللائحة فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته الخارجية ضيفًا على مضيفه فريق هبوعيل أم الفحم، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين والأخير في البلي أوف العلوي لفرق دوري الدرجة الممتازة. ولا تُعد مباراة خارجية للريناويين، كون هذا الملعب يخدم الطرفين. ويحتاج الفريق الريناوي إلى نقطة واحدة ووحيدة في المباراة الختامية، لتأكيد الصعود التاريخي والمشهود له إلى دوري الأضواء، وسط تأكيد حضور آلاف المشجعين العرب لدعم ونصرة الفريق في هذا اللقاء.

وإقترب قطار أبناء الرينة من الوصول إلى الدرجة العليا، لتكون فرحة العيد مضاعفة وعبارة عن عيديْن، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء.

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المرتبة الثالثة.

وسوف يعود المهاجم البرازيلي خوليو سيزار وصانع الألعاب المجرب والمميز ريف مسيكا إلى تشكيلة الريناويين، حيث أنهيا الإيقاف. وسجل اللاعب متانئيل تاديسا هدف السبق في المباراة عند الدقيقة الخامسة والستين، وفي الوقت بدل الضائع عزز أمير عجايف النتيجة، وسط حضور جماهيري كبير ومساند وداعم للريناويين، بما يشمل النائب أيمن عودة ورئيس المجلس السيد جميل بصول.
 

مقالات متعلقة