الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

جريس مطر يتسلم إدارة مجلس عيلبون

أمين بشير مراسل
نُشر: 06/12/08 09:17

* تزين مدخل المجلس المحلي والرواق احتفاءً بالرئيس الجديد

* مطر يبرر تغيب ابو زيد: تغيبه هفوة وقد يكون انشغل بامور أخرى منعته بالوصول للمجلس ليس أكثر

* مطر: على المواطنين دفع التزاماتهم المترتبة للمجلس وهذه مسؤولية كل فرد بالقرية من أجل تلقي الخدمات الجيدة


تسلم جريس مطر الرئيس المنتخب لمنصب رئاسة مجلس عيلبون المحلي عمله صباح الجمعة بمشاركة العشرات من المؤيدين وافراد العائلة والاصدقاء وبمشاركة اعضاء المجلس المحلي الجدد، وقد تزين مدخل المجلس المحلي والرواق الداخلي احتفاءً بالرئيس الجديد في حين تغيب سمير ابو زيد الرئيس المنتهية ولايته بعد خسارته في الانتخابات التي جرت في يوم 11/11 وافرزت عن تفوق مطر باكثر من مائة صوت عن ابو زيد.




علماً ان ابو زيد ومطر قد التقيا يوم الانتخابات في بناية المجلس المحلي وضربا مثال طيب في الروح الرياضية في التنافس وبعد صدور النتائج كان قد تقبل ابو زيد النتيجة برحابة صدر وقدم التهاني لمطر. وعدم وصوله لبناية المجلس المحلي الجمعة اظهرت نوعا من القلق والتساؤلات لدى الجمهور علماً ان التأكيد جاء من المجلس المحلي ان الدعوة وصلت ابو زيد والرؤساء السابقين للمجلس المحلي ومنهم حنا سويد الذي لم يحضر هو الآخر.


جريس مطر رئيس مجلس محلي عيلبون الجديد

مطر للعرب: سأعمل للمصلحة العامة
وفي حديث لموقع العرب مع جريس مطر الرئيس المنتخب الجديد لمجلس عيلبون قال: اولاً اتقدم بالتهاني والتبريك لاهالي القرية جميعاً بمناسبة حلول الاعياد المجيدة وكلي أمل ان تكون اوقاتهم سعيدة وايمانية والشكر لهم ايضاً على الثقة الغالية التي اولوني اياها يوم الـ 11 من الشهر الماضي بانتخابي رئيساً للمجلس المحلي وكلي ثقة ان اكون عند حسن ظنهم بي واعدهم بالعمل لصالحهم جميعاً بدون تفرقة واخدمهم بقدر متساو.



وتطرق مطر للمصاعب التي تواجه المجلس المحلي مؤكداً انها ليست جديدة عليه كونه اشغل في السابق قائم بالاعمال وسيعمل بمشاركة اعضاء المجلس المحلي والمواطنين من أجل التقدم في خدمة جيدة للمواطنين على أمل ان يقوم المواطنون بدفع التزاماتهم المترتبة عليهم تجاه المجلس المحلي من أثمان مياه وضريبة الارنونا وهذه مسؤولية كل فرد بالقرية من أجل تلقي الخدمات الجيدة.



اما بخصوص عدم حضور سمير ابو زيد لمراسيم تسلم ادارة المجلس المحلي عبر جريس مطر عن قناعته ان الانتخابات في القرية سارت بشكل رائع وبكل محبة وتفاهم وعند صدور النتيجة كان تفهم من الجميع ان الاكثرية هي التي تقرر وهو امر مفرغ به. وقال: "انا بشكل شخصي تربطني بابو زيد علاقة صداقة وقدم مباركته لي، غير ان تغيبه من تسليم المجلس المحلي للرئيس الجديد اعتبره هفوة وقد يكون قد انشغل بامور أخرى منعته بالوصول للمجلس ليس أكثر".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
249741.52
BTC
0.52
CNY