رياضة وشبابSports

النجم الشهير رافايل نادال يشجع برشلونة أيضا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النجم نادال يشجع برشلونة أيضا

* نادال يعتبرلاعب وسط برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي هو افضل لاعب على الكرة الارضية


كشف نجم كرة المضرب الاسباني رافايل نادال المعروف عنه عشقه لنادي ريال مدريد الاسباني عن تشجيعه واعجابه بطريقة لعب الغريم الازلي للاخير برشلونة ايضا.
ويأتي تصريح نادال بعد ايام على اقرار بطل العالم السابق في فورمولا واحد فرناندو الونسو بانه يستمتع ب مشاهدة برشلونة اكثر من فريقه المحبب ريال مدريد. وقال نادال المصنف اول عالميا، خلال مشاركته في حملة دعائية للراعي الاميركي "نايكي" لصحافي من جريدة "سبورت" المناصرة لبرشلونة: "نعم انا اشجع برشلونة ايضا. بامكانك كتابة ذلك والتشديد عليه".


واضاف نادال (22 عاما) الذي كان يوقع على قمصان للنادي الكاتالوني: "برشلونة عاملني دائما بشكل جيد، وأشعر كأنني فرد من عائلته. اريدهم ان يعلموا بان الشعور متبادل". وتحدث نادال، ابن شقيق مدافع برشلونة السابق ميغيل انخل نادال، عن الازمة الراهنة التي يعيشها ريال مدريد: "لم يكونوا محظوظين في المراحل الاولى من الدوري، والاصابات جعلت الامور تتفاقم".
واعتبر نادال ان لاعب وسط برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي هو افضل لاعب على الكرة الارضية حاليا: "انه شخص غير اناني ومتواضع، رغم كونه النجم الاول في الفريق". وكان نادال توقع في حملة دعائية سابقة مع حارس ريال ايكر كاسياس ان يفوز فريق العاصمة 1-صفر على ارض برشلونة في البطولة ال محلية .

كلمات دلالية