الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

افطار رمضاني لموظفي مجلس محلي اكسال

كل العرب
نُشر: 26/04/22 04:25,  حُتلن: 04:37

 برعاية المعهد  اليهودي العربي التابع للهستدروت ولجنة العمال في مجلس اكسال المحلي تم أمس الاثنين الموافق 25/4/22 تنظم افطارا رمضانياً بمشاركة حاشدة من قبل موظفي وموظفات المجلس المحلي ولفيف من المرافقين ومندوبين من الهستدروت والمعهد اليهودي العربي تحت شعار" نعم للتعايش المشترك". وذلك في مطعم سهارى في قرية نين.

ويأتي ذلك ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تنظمها لجنة العمال على مدار السنوات الماضية، بالاضافة الى توزيع المعايدات على الموظفين عشية قدوم عيد الفطر المبارك .

رئيس لجنة الموظفين هيثم شلبي تقدم بدوره بجزيل الشكر والتقدير للقائمين على الافطار المميز ، لا سيما تميزه بحلته الجديدة بمشاركة مندوبين من المجتمع اليهودي تحت شعار التعايش المشترك. مثمنا بدوره دعم المركز اليهودي العربي في بيت بيرل ممثلا بالقائم بالاعمال السيد فاروق عمرور ومدير البرامج التربوية في المعهد الطيباوي سامي عبد القادر ومديرة مركز نعمات في منطقة شفاعمرو ختام واكد .رئيس المجلس المحلي المحامي محمد رافع شلبي اعرب عن سعادته بالحضور الحاشد والجو الرائع الذي خيم على الحضور مثنيا بدوره على الدور الفعال الذي تقوم به لجنة العمال في المجلس المحلي متمنيا الصحة والعافية للجميع .

القائم بأعمال المعهد اليهودي العربي في بيت بيرل السيد فاروق عمرور اثنى هو الآخر على القيادة الحكيمة والعمل المهني الذي تؤديه لجنة العمال في المجلس المحلي مطالبا لجان العمال في البلدان الاخرى حذو لجنة العمال في اكسال معربا عن استعداده التام لتقديم الدعم الوافر .ويذكر ان الاحتفال الرمضاني افتتح بمعزوفات دينية ورمضانية من تقديم السيد سامي عبد القادر ومعزوفة من ضيف الشرف العازف الكسلاوي ايهم فؤاد اسعد الذي تألق بمعزوفات ووصلته الفنية .الإفطار الرمضاني تميز بتألق أصحاب المطعم نشأت عباس باستقباله بحفاوة الضيوف الكرام وتقديمه اجود الوجبات والخدمة الممتازة .

مقالات متعلقة