أخبارNews & Politics

مقتل سمير عمر من طوبا رميا بالرصاص داخل شاحنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المجتمع العربي يستيقظ على جريمة| مقتل سمير عمر من طوبا الزنغرية رميا بالرصاص داخل شاحنة


استيقظ المجتمع العربي على جريمة قتل رجل في الخمسينات من عمره، متأثرًا بجراحه البالغة جراء تعرّضه لإطلاق نار داخل الشاحنة التي يعمل عليها وذلك أثناء توجّهه إلى العمل، هذا ويُشار إلى أنّ القتيل هو سمير عمر وهو ابن عم رئيس مجلس طوبا الزنغرية وسام عمر.

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استلم مركز الشرطة عند الساعة الخامسة فجرًا بلاغًا حول العثور على رجل داخل شاحنة وهو مصاب بعيارات نارية، وتمّ إقرار وفاته من قبل الطاقم الطبي، وقوات الشرطة هرعت إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات جريمة القتل" بحسب البيان.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليردين بلاغًا قرابة الساعة 05:00 حول إصابة رجل جراء تعرضه لإطلاق نار في طوبا الزنغرية، هذا وأقرّ الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان إقرار وفاة المصاب (55 عتامًا) في المكان متأثرًا بجراحه" بحسب البيان.

ولاحقًا تمّ العثور على سيارة محروقة في طوبا الزنغرية ويتم فحص شبهات ما إذا تمّ استخدامها في جريمة القتل. الشرطة تحقق بعدة اتجاهات بما فيها شبهات حول جريمة على خلفية ثأر.

وقالت الشرطة: "ابن المغدور تمّ تقديم لائحة اتهام بحقّع قبل سنتين بتهمة التسبب بقتل شاب من القرية، وويجري التحقيق فيما اذا كانت هناك علاقة بين الأمرين".

إقرا ايضا في هذا السياق: