رياضة وشبابSports

المتصدر مكابي الرينة يخسر أمام بني يهودا 1-2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المتصدر مكابي الرينة يخسر أمام بني يهودا 1-2 ويهدر فرصة حسم الصعود


للمرة الثانية المتتالية يهدر فريق مكابي أبناء الرينة تحقيق إنجازه غير المسبوق بالصعود إلى الدرجة العليا، وذلك بعد خسارته بنفس النتيجة وبذات الطريقة في مباراته الخارجية امام مضيفه فريق بني يهودا تل أبيب بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد بلومفيلد في تل أبيب يافا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين لفرق البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة. وجاءت الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد، ومجددًا من ركلة جزاء 11م في الوقت القاتل، بشكل مثير للإستفزاز.

وقد غاب المهاجم البرازيلي خوليو سيزار عن تشكيلة الريناويين، بسبب الإيقاف.

وتوقّف رصيد الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، عند 58 نقطة، متقدمًا بثلاث نقاط على المرتبة الثالثة، حيث يكفيه إنتصار واحد من مباراتيه المتبقيتين لضمان الصعود التاريخي، دون التعلق بنتائج الفرق الخصم.

وبادر صانع الألعاب المجرب والمميز ريف مسيكا إلى تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثامنة، وسط فرحة الجماهير الريناوية، إلا أن أفيشاي كوهين أدرك التعادل في الدقيقة السادسة والعشرين. ولم تتكلل بالنجاح محاولات الريناويين لحسم الموقف، مع الإشارة إلى تألق حارس مرماهم محمد أبو النيل في التصدي لمحاولات بني يهودا، لكن لمسة يد لقلب الدفاع حسن الحلو في الدقيقة الثانية بعد التسعين كلفّت الريناويين خسارة اللقاء عبر هدف لألموج بوزاجلو من ركلة جزاء 11م.

كلمات دلالية