جامعات / مدارسStudents

الشاملة دير الأسد تخرّج الفوج الـ35
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة الثانوية الشاملة في دير الأسد تخرّج الفوج الـ 35 من طلابها في أجواء احتفالية مميزة

تخلل الحفل العديد من الفقرات المختلفة من سكتش مسرحي وفقرات غنائية وترفيهية


بأجواء مميزة، احتفلت ثانوية دير الأسد الشاملة بتخريج الفوج الـ 35 من طلابها في حفل خاصّ احتضنته قاعة الباشا، وذلك بحضور رئيس مجلس دير الأسد المحلي، السيد أحمد ذباح، ورئيس المجلس بالوكالة، السيد محمد موسى، ونائب رئيس المجلس المحلي، السيد نمر ابو اللوز، وعدد من اعضاء المجلس المحلي ومدير قسم التربية والتعليم في مجلس دير الاسد المحلي، السيدة شعاع ذباح، ومدير المركز الجماهيري السيد لافظ اسدي ،والطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة واولياء امور الطلاب والمقربين.

صور من حفل التخرّج

وأثنى مدير المدرسة المربي محمود عمر - ابو السعيد على جهود الطواقم الادارية والتعليمية في المدرسة، وشكر تعاون المجلس المحلي مع ادارة المدرسة بتلبية كل احتياجاتها وبارك للخريجين والخريجات بالتخريخ متمنياً للجميع المزيد من التالق والنجاح في المراحل الاكاديمية الجامعية .

وبارك رئيس المجلس المحلي، أحمد ذباح،هو الاخر للخريجين والخريجات وأثنى على طواقم المدرسة الشاملة لما يبذلونه من جهد لقيادة الطلاب الى اعلى المستويات لرفع اسم دير الاسد عالياً .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المختلفة من سكتش مسرحي وفقرات غنائية وترفيهية وفي نهاية الحفل تم توجيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات.

إقرا ايضا في هذا السياق: