أخبارNews & Politics

إفطار رمضانيّ لموظفي بلدية شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة موظفي بلدية شفاعمرو تقيم إفطارًا رمضانيًا للموظفين


نظّمت لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو، وجبة افطار فاخرة في قاعة "سيفين هيلز"، بحضور أكثر من 250 موظفًا، وبحضور رئيس البلدية ولفيف من أعضاء البلدية والسيد سعيد شلح رئيس لواء الجليل المركزي في الهيستدروت والسيدة ختام واكد رئيسة نعمت ومديري الأقسام في البلدية.


وبعد وجبة الإفطار القيت كلمات ترحيبية استهلها عضو لجنة الموظفين الإعلامي حسين الشاعر الذي تولى عرافة الاحتفال .
تلاه رئيس البلدية السيد عرسان ياسين الذي أكد على أهمية مثل هذه اللقاءات وشكر القيمين على البرنامج وقدم التهاني لكافة الطوائف بمناسبة كافة الأعياد.


ثم رحب رئيس اللجنة السيد عزيز سواعد بالحضور وشكر كل من تبرع لهذه الأمسية وعلى رأسهم البلدية والهستدروت وتأمينات "العالم" كفر مندا وبنك مركنتيل ولؤومي وهنأ الحضور بمناسبة الأعياد وشكر الموظفين على ثقتهم باللجنة على مدار السنوات الماضية، وأعلن خلال كلمته عن عدم ترشحه في الانتخابات القادمة للجنة الموظفين في شهر حزيران القادم.


كما قدم السيد سعيد شلح رئيس الهستدروت في اللواء الجليل المركزي تحياته وتهانيه لجميع الموظفين وشكر اللجنة على تعاونها وثمن دور رئيس اللجنة المستقيل السيد عزيز سواعد على نشاطه وعمله على مدار عدة سنوات في خدمة الموظفين.


هذا وثمن السيد نواف العالم صاحب شركة تأمينات العالم، دور لجنة الموظفين في عملها خلال العام وعلى تنظيمها مثل هذه المناسبات التي تعتبر رمز المحبة والتآخي.


وقبل الختام شكر السيد علي سعدة، البلدية وبنك مركنتيل ولؤومي وجميع المحال التجارية التي ساهمت في دعم وإنجاح هذا الحفل وقدم باسم اللجنة شكره لرئيس اللجنة أبو طارق على تفانيه وإخلاصه في العمل خلال التعاون المثمر بينه وجميع أعضاء اللجنة.
وفي الختام تم توزيع هدية لكل موظف من اللجنة بالإضافة لسحب يانصيب على عشرات الجوائز القيمة منها مئات الدولات وبراد وغيرها.

إقرا ايضا في هذا السياق: