الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

بقيادة الحكم نائل عودة: مجدال هعيمك يلاقي طيرة الكرمل ضمن نهائي اللعب في الأولى

حجاج رحال
نُشر: 22/04/22 09:21,  حُتلن: 13:24

يلاقي فريق الدرجة الأولى هبوعيل مجدال هعيمك خصمه فريق الدرجة الثانية هبوعيل طيرة الكرمل، عصر يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف على إستاد الناصرة عيلوط، ضمن نهائي إختبارات الحصول على أحقية اللعب في الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية خلال مباريات الموسم الكروي المقبل.


وسوف يقود المباراة حكم الدرجة العليا المتألق، النصراوي نائل عودة، على أن يساعده لؤي وهبة وسيكون وليد فيصل حكمًا رابعًا، في الوقت الذي يدير فيه نائل عودة بإستمرار مباريات حاسمة ضمن الإختبارات في الدرجات الدنيا، عدا عن مشاركته في دوري الأضواء، إذ سيكون حكمًا رابعًا في لقاء فريقي مكابي نتانيا ومكابي حيفا.
وقد أنهى فريق مجدال هعيمك، مع المدرب باروخ ساعر، مباريات الموسم الحالي في المركز الرابع عشر في الدرجة الأولى، وعليه خوض مباراة إختبار فاصلة.
وقد تأهل هبوعيل طيرة الكرمل إلى النهائي بعد فوزه على خصمه فريق هبوعيل كرميئيل بهدف مقابل لا شيء بعد شوطين إضافيين، حيث آل الوقت الأصلي إلى التعادل بدون أهداف.
وقاد فريق طيرة الكرمل المدرب الحيفاوي حنا فرهود، رغم إبعاده، وسط إعتماده على خمسة لاعبين عرب، وهم: عبادة خطاب ومحمد طه وحسيب أبو ركن ومحمد خطيب وصهيب نصار.
وقبل نهاية الوقت الأصلي بقليل بقي فريق كرميئيل بعشرة لاعبين، إثر إبعاد قلب الدفاع الجريشي. وفي الدقيقة 115 أحرز ليئور أدالا هدف المباراة الوحيد.


 

مقالات متعلقة