ثقافة جنسية

كيف نبعد الملل عن العلاقة الزوجية؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف تتخلّصان من الملل في العلاقة الزوجية؟


أي علاقة زوجية تمرّ بفترة من الملل والروتين التي قد تُفتر العلاقة وتُشعل فيه بعض المشاكل، ولتفادي هذا الملل في علاقتكما نقدّم لكم بعض النصائح اليوم لتشعران بتجديد في كل يوم في العلاقة.

الأجازة
قومي بإعطاء نفسك وزوجك أجازة تستعيدا فيها طاقتكما من جديد، فالبعد لفترة ما يتم الاتفاق عليها في أوقات كثيرة يساعد على حل مشكلة الملل الزوجي.

الروتين
تغيير الروتين اليومي أحد أهم النصائح التي عليكِ اتباعها، فإيجاد روتين جديد يعتمد على التغيير أحد أهم الطرق التي تساعد في علاج مشكلة الملل الزوجي، فعدم وجود وقت لخروج الزوجين سويًا للتنزه من الأمور التي تقتل السعادة بالحياة الزوجية ذلك عليكِ بتوفير أوقات لأنشطة جديدة مع زوجك.

السفر
من الأمور التي تساعد على تجديد الحياة الزوجية وتنشيط الطاقة الإيجابية بالجسم السفر، فقضاء أجازة مع الزوج حتى ولو لفترة قصيرة يساعد على كسر الروتين اليومي وتجنب الإصابة بالمشكلات الزوجية الناتجة عن الملل الزوجي، إذا عجبتك تلك الفكرة قومي على الفور باستشارة زوجك لقضاء أجازة بإحدى المدن الساحلية لتجديد الحياة الزوجية.

أكلات جديدة
على الرغم من بساطة الأمر إلا أن له تأثير رائع، فتجربتك لتحضير وجبة جديدة لم تقومي بطهيها من قبل تأثير رائع عليكِ وعلى زوجك، فقط قومي بتحضير طاولة الطعام وتزيينها بورود والشموع لتناول وجبة رومانسية، كما يمكنك استغلال لحظات الطعام لاستبدال الرومانسية مع زوجك.

الموسيقى
الانشغال في المهام الموظيفية والمنزلية قد تمنع في كثير من الأحيان المشاركة في الاستماع لموسيقى جديدة مع الشريك، لكن بعد قراءة تلك النصيحة قومي باستعراض الألبومات الموسيقية الأخيرة وقومي بشراء إحدى النسخ لتقديمها لزوجك كهدية وقومي بالاستماع لها معه لتتشاركا هذا الأمر الرائع ذو التأثير النفسي الأفضل لكسر الملل الزوجي.

إقرا ايضا في هذا السياق: