شباب وصبايا

وصفات طبيعية لشعر أكثر كثافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: وصفات طبيعية لمحاربة تساقط الشعر وجعه أكثر كثافة وحيوية


تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أبرز المشاكل التي تواجهها النساء والصبايا وأكثرها ازعاجًا. واليوم يقدّم لك موقع العرب.كوم يا عزيزتي حواء مجموعة من الوصفات الطبيعية الرائعة التي ستساعدك في التغلب على تساقط الشعر وزيادة كثافته.. تابعي معنا!

صورة توضيحية



وصفة العسل والبيض لشعر أكثر كثافة:
امزجي ملعقةٍ من العسل مع بياض بيضة إذا كان شعركِ دهنياً، ومع صفار بيضةٍ إذا كان جافاً، ثم اضيفي ملعقةً كبيرةً من زيت الزيتون واخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على مزيجٍ كثيفٍ ومتجانس، وضعيه على الشعر مرةً في الأسبوع لمدة شهرين متتاليين.

وصفة زيت السمسم والعسل لشعر ٍكثيفٍ:
يعتبر زيت السمسم من الزيوت المفيدة جداً لزيادة كثافة الشعر بالإضافة إلى قوته ولمعانه، امزجي مقدار ملعقتين من زيت السمسم مع صفار بيضتين، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وضعي الخليط على الشعر، واتركيه مدة ساعتين على الأقل، ثم اغسلي شعركِ بشامبو لطيف.

وصفة الزبادي والعسل لكثافة شعركِ:
امزجي مقادير متساوية من الزبادي، العسل وزيت الزيتون وضعيه مدة نصف ساعة على شعركِ، ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر قبل غسله بالشامبو المناسب لطبيعته سواءً كان جافاً أو عادياً أو دهنياً. وإذا كان لديكِ سيدتي حساسية من أي من مكونات الوصفات التي تم ذكرها يمكنكِ أن تراجعي طبيبكِ الخاص. وتذكري أنّ أهم عنصر في تلك الوصفات هو عنصر الالتزام والاستمرارية حتى تحققي أفضل النتائج.

إقرا ايضا في هذا السياق: