فنانين

كارول سماحة تحضّر مفاجأة لجمهورها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كارول سماحة تحضّر مفاجأة لجمهورها


من المرتقب أن تقدّم النجمة اللبنانية كارول سماحة مفاجأة فنية لجمهورها وهو فيديو كليب لأغنية جديدة باللهجة المصرية، والتي انتهت من تصويره مؤخرًا تحت إدارة المخرجة المصرية بتول عرفة.

التصوير تم في لبنان بمشاركة فريق عمل كبير وتحت إشراف شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي رصدت ميزانية عالية جدًا لهذا العمل المصوّر، خاصةً أن أغنية كارول الجديدة ستكون واحدة من أقوى إصدارات الشركة لصيف 2022.

وستطل كارول سماحة في كليب أغنيتها الجديدة بإطلالة مختلفة تمامًا عن أعمالها المصوّرة السابقة، إذ سيحمل الكليب جرعة زائدة من الحيويّة والإيجابية والفرح ليكون هذا العمل بمثابة مفاجأة لجمهورها في الوطن العربي بعد الظروف الصعبة التي مرّ بها العالم منذ جائحة كورونا.

وتعود كارول سماحة في أغنيتها المصرية الجديدة للتعاون مع الملحن محمد رحيم الذي تعاونت معه في أعمال كثيرة منها أغنية (سهرانين) التي حققت حالة خاصة جدًا، والأغنية المنتظرة من كلمات أحمد حسن راؤول.

يذكر أن كارول سماحة تواصل في الفترة الحالية حصد نجاح أغنية “فوضى“، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة بعد شهرين فقط من صدوره على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”. وأغنية “فوضى” هي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكيان، أما الكليب فحمل توقيع المخرج باسل ناصر.

إقرا ايضا في هذا السياق: