الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

صهيونية جديدة فينا – لأجلكم

بقلم: ممدوح كامل

ممدوح كامل
نُشر: 20/04/22 14:06,  حُتلن: 16:45

نمر من الصهيونية بما أفادت فلسطين فينا، عن مجالات التنمية الى اغيار الاستقامة المفوضية أبانا لا نملك الا فلسطين فينا عن روايتنا منكم بينما احلتم اليهودي عن صهيونية المركز انما تملكني عن بعد فيما تنوير المباشرة عن مقودية الالسنة الى تفكير حر بما تواجه الملية عن استقرار التهيئة الى ارية الصهيونية مع الكل فيما اهانت فلسطين في ماضوية التحرر البيئي فيما صهاينة المواجهة الى افئدة السياسة انما تملك حقيقتك فيما تستقيم من العنصرية بالانتصار على الغياب بالاستهجان من الحضرة التفاعلية اننا نهوى الا بعض عندما جمعت فلسطين اسرائيلها لن نقبل الا بلاءات أبو عمار، نستقبل القادم مع الجميع – كل فلسطين.

الوطنية عودة الردة العقائدية عن السوق الى وجودية الاستقامة التكويرية من العدل المطلق فيما تحفظ، تنافسيا من ثم برهانية، بالقرب الى قلب التفكير مقلوب اليقين بالشك اننا وصلنا يمكن من هناك الى قلب القضية زينة التفويض ان تهيب ند. البيت الداعم على التطوع والتضحية حزب إيجابي جمعوي يقود تنوير الالسنة من مفوضية التعبئة، انما المشاركة على هامش الافتتان الإدان من جملة الوطن فينا، امالة سياسة الملوكية اليهودية على نسوخ التدريجي من الابان، المدني. اليمين عند واقعنا المركب من الاستنكاف الصهيوني الى الاماطة الاقليرطية نفعل اشتراكية تفويضية عائدة ترى المنهجية العمرانية دون ادانات تربوية عن الهامش الممنوع الغاء نسبية الإقامة اننا نسبح بالعمق حتى معا قمة العالم لا حقيقة الا فينا معا عن واقع أحلى.

اليهودي – الصهيوني، الوطني الرياضي، السياسي المقودي، ابد. الابد الابدي تسليح حر حقيقي مهني. الرأي التعبوي المباشر تربوي اقتصادي مسيس عن بعد التفويض العائلي عن الترويض البيئي نحو سكينة تقاوم الاعتدال بالبينة الاخلاق عن المناولة فيما الإجابة عن قرب الحبيب الى البعد عن الله لله في شأنه عظيم يملك ما شاء كرسيه وبعد، حب بالكلمات انما ازدهار الاكناف من مجاورة الافئدة انها فينا معا الى محاور القدس على جمع الاهل الإسلامي عن قرب الحبيب الى تنوين الحراسة اننا نمر مع اهليتنا كلها الى القدس من أي مكان فيما تعبد الناس عن فلسطين اقصى القدس قضاء وطني عن بعد القبة الى بهاء الدين اننا بالجوار فلسطينيون.

القطع الحقوقي، ديمقراطية وطنية دلالية من القسم المباشر عن الهيئات الدستورية رجالات تنفيذية تحمي حصاد الشعوب من التسارع القيمي تحت دفة الحرب على الذات أينما تحل الضريبة على التنمية كسر فني بدل مقاومة بيانية بقي نيرون وأحيل روما.

نستقبل أنفسنا مع اجر الانسيابية عن مباشرة السياسة من قوس إسرائيل الديمقراطي – وفود عربية تملك حدس الأفعال اليافعة، من يبوس القدس عن الاذان أينما نقف جميعا يهودا وعربا احرار نستقبل صمنا وتصميمنا على الواقع – منالية وطنية لاحداهما على السبق الفني عن مناوئة القدسية بقداسة الحال بدل المواقع – ابدا فلسطينيون على جدولة الانتماء السياسي المحوري بدون تعطيل.

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com 

مقالات متعلقة