رياضة وشبابSports

كلوب: محمد صلاح سيء الحظ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرب ليفربول يورجن كلوب: محمد صلاح سيء الحظ!


تحدّث مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عن التقارير التي تناول أمر انخفاض مستوى نجمه محمد صلاح مؤخرا، مقللا من شأن هذه التخوفات. وجاءت تصريحات كلوب قبل استضافة الريدز لمانشستر يونايتد غدا الثلاثاء، ضمن منافسات البريميرليج.

ويشار الى أنّ صلاح هو هداف الريدز هذا الموسم، برصيد 28 هدفًا في كل المسابقات، كما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ20 هدفًا، إلا أنه فشل في التسجيل من اللعب المفتوح، منذ منتصف فبراير/شباط الماضي.

محمد صلاح

وتحدّث المدرب الألماني عن مستوى الدولي المصري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لديربي إنجلترا، قائلًا : "إنها فترة طبيعية تمامًا يمر بها مو.. تحدثنا عن جميع الأمور البدنية التي واجهها خلال الأشهر القليلة الماضية، لذا فالأمر طبيعي تمامًا". وأضاف: "لقد أحببت المباراة ضد السيتي كثيرًا.. لقد لعب مباراة جيدة حقًا.. إنها مسألة وقت فقط حتى يعود للتسجيل".


وواصل: "إنه سيئ الحظ في هذه اللحظات.. نعلم جميعًا أنه إذا لم يكن لديك حظ كمهاجم، يمكنك فقط المحاولة بشكل أفضل.. لقد كانا قريبًا بما يكفي (للتسجيل) عدة مرات، وستأتي اللحظة بالتأكيد".

وأردف المدرب الألماني: "أنا سعيد حقًا بالأداء الذي أظهره (صلاح) الأسبوع الماضي، وقبل بضعة أيام.. أرى الكثير لديه في التدريبات، أكثر مما أراه في المباريات". واستكمل: "نحن نلعب كل 3 أيام.. وقد أجرينا الكثير من المحادثات، على مدار الوقت الذي عملنا فيه معًا، لكن في هذه اللحظة بالذات ليست هناك حاجة لذلك".

وختم كلوب: "نحن نتحدث، لكن ليس عن الموقف وما نفعله.. نتحدث عن الأشياء العادية، وما يجب عليه فعله في المباراة، وما هي خطة اللعب وكيف نحاول إيذاء الخصم".

إقرا ايضا في هذا السياق: