أخبارNews & Politics

اعتقال رامي سلمان من مساكن جامعة تل أبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال الطالب رامي سلمان من عبلين من داخل مساكن الطلبة في جامعة تل ابيب


اعتقل الطالب رامي سلمان من بلدة عبلين أثناء تواجده في نساكن الطلبة التابعة لجامعة تل أبيب، حيث يدرس الطالب للقب الثاني في موضوع المسرح والتمثيل.

ووصل بيان صادر عن التجمع الطلابي في الجامعة جاء فيه ما يلي: "ادانت جفرا-التجمّع الطلابيّ في جامعة تل ابيب اعتقال الطالب رامي سلمان وذلك على اثر وجوده في مكان التظاهرة التي كانت ضد الاعتقالات التعسفية بجانب مساكن الطلبة، اذ وصل قبل نهاية المظاهرة وتم استهدافه لكونه يرتدي الكوفية وبقوة مفرطة وعنجهية كبيرة وداخل مساكن الطلاب التي تتبع للحرم الجامعي".

وأضاف البيان: "وترى جفرا في اعتقال طالب داخل الحرم الجامعي تصعيد خطير تجاه العمل الطلابي والوطني في الجامعة، وتصعيد خطير في ملاحقة النشاط الوطني والحركة الطلابية الفلسطينية داخل الجامعة. وأكدت جفرا انها تعتز برامي وكافة الطالبات والطلاب الذي يقفون بعنفوان وكبرياء مع قضايا شعبهم وينحازون بشكل واضح لنضالنا العادل أمام عنجهية ووحشية المؤسسة الاسرائيلية، التي تستهدف كل ما هو عربي وفلسطيني في القدس ويافا والجليل ولا سيما الحركات الطلابية على جانبي الخط الاخضر".

واختتم البيان: "وانهت جفرا ان الحركة الطلابية بكافة كوادرها لن تهاب ولن تلين رغم سياسات التخويف والترهيب والاعتقالات الوحشية، وانها مستمرة بالعمل بكل قوة من أجل دعم نضالات شعبنا واخذ دورها الهام في ظل الحملة الشرسة التي تقودها اجهزة الامن الاسرائيلية على شبابنا وطلابنا وسائر شعبنا في جميع اماكن تواجده" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: