رياضة وشبابSports

المتصدر مكابي الرينة يستضيف هـ.بيتح تكفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليلة الإحتفال؟: المتصدر مكابي الرينة يستضيف هـ.بيتح تكفا


يستضيف فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين في البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.


ولم يتوقف قطار أبناء الرينة الداهم في محطة الممتازة، بل يريد أن يتوقف في محطة واحدة ووحيدة، وهي دوري الدرجة العليا، وذلك بعد فوزه الأكثر من هام في مباراته الخارجية على مضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا بهدفين مقابل هدف واحد.
وقد دنا متصدر اللائحة أبناء الرينة كثيرًا من دوري الأضواء، حيث وسّع الفارق عن المرتبة الثالثة إلى سبع نقاط، مع بقاء 12 نقطة فقط في الخزينة.
ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 58 نقطة، ليكون في وضع أكثر من ممتاز.
وتقدّم الريناويون بهدف لصانع الألعاب المميز والمجرب ريف مسيكا بعد ثماني دقائق من ضربة حرة متقنة. وعند الدقيقة السابعة والعشرين عادله إسماعيل ريّان. وفي الدقيقة الحادية والأربعين تصدى الحارس محمد أبو النيل لركلة جزاء 11م نفذها دودو بيطون، مانعًا منقلبًا في النتيجة. وجاء مسيكا بالهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثامنة والخمسين.
ومن المتوقع حضور جمهور ريناوي غفير، إذ أن الفوز معناه تأكيد الصعود بصفة رسمية إلى دوري الأضواء، وسط تسابق على إقتناء تذاكر الدخول.

إقرا ايضا في هذا السياق: