الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

الشيخ محمد سالم: أدعو جميع أهلنا لزيارة عكا ودعمها اقتصاديًا وترسيخ عروبتها خلال شهر رمضان

محاسن ناصر
نُشر: 17/04/22 10:25,  حُتلن: 16:23

دعا الشيخ محمد سالم، رئيس جمعية عكا للتنمية الاجتماعية والاقتصادية ومأذون عكا الشرعي، جميع الأهل من أبناء المجتمع العربي إلى التوافد لمدينة عكا لدعمها اقتصادياً واجتماعياً من أجل ترسيخ عروبتها.

وقال الشيخ سالم :"نحييكم يا أهلنا في النقب الصامد... والمثلث الشامخ ..والجليل المرابط ..اهلا وسهلا بكم في مدينة عكا، إنّ توافدكم على مدينة عكا يزيد أهلها صمودا وعزا وتمكينًا."

 

الشيخ محمد سالم رئيس جمعية عكا للتنمية الاجتماعية والاقتصادي


وأضاف الشيخ محمد سالم :"يختار آلاف المواطنين العرب من كافة أنحاء البلاد، قضاء أيام الأعياد  في مدينة عكا، باعتبارها إحدى البلدات السياحية ذات التاريخ العريق في الداخل ، والتي تسحر بجمالها الأخاذ وهوائها المالح  زائريها، وتحلو السياحة بها وتكثر النشاطات  مثل الحناطير والسفن وما إلى ذلك.. عكا تمتاز بمينائها المفتوح أمام زوارها، ما يدعو السياح والزوار من النقب و حتى الجليل إلى زيارتها والتمتع فيها".

 وأضاف أن "كافة المحلات في عكا تعاني من أوضاع صعبة وتشكو من تراجع اقتصادها إلى الوراء وعليه نناشد الأهل بالقدوم لدعم هذه المحلات"، وأشار الى أنّ:"الأوضاع الاقتصادية للمواطنين متفاوتة، ورغم أنّ  الحركة التجارية في عكا تسير بشكل جيد، لكن هناك تراجع مقارنة بالسنوات السابقة بسبب كثرة سفر المواطنين إلى خارج البلاد و مرض الكورونا والوضع العام الذي يسود البلاد ، اقتصاديًا واجتماعيًا".

 

البلدة القديمة في عكا

وتابع سالم :"من هنا، أدعو جميع المحتفلين لزيارتنا في عكا المميزة ليس فقط بمينائها ومقاهيها وحسب، إنما ب أزقتها ومعالمها أيضًا."،  وقال سالم إنّ :" رمضان هذا  يأتي في ظل أزمة اقتصادية يعيشها الأهالي، لكن مع ذلك نتوقع بأن تكون الأجواء جميلة خلال أيام العيد.. إنّ  الأوضاع التجارية والاقتصادية ليست على أحسن حال، علمًا بأن السنوات السابقة كانت أفضل بكثير من هذا العام".


وأنهى سالم بالقول إنه :"تُعرف  عكا أنها بلدة تاريخية عريقة  وتتميّز بأجوائها الساحلية المميزة إضافة الى سحر الأجواء الخاص في  الأعياد، لذا ندعو الزائرين إلى الحضور والاستمتاع بجوّها  ومحلاتها". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
260980.77
BTC
0.51
CNY