أخبارNews & Politics

إصابة رجل بحادث طرق قرب ابطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة رجل جراء اصطدام سيارة بجدار داخل نفق قرب ابطن وحالته خطيرة


أصيب رجل بجراح خطيرة ظهر اليوم الخميس اثر اصطدام سيارته بجدار داخل نفق على شارع رقم 6 قرب ابطن، وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى رمبام.

من المكان تصوير الاسعاف

أفاد الناطق بلسان إيحود هتسلاه أنّه: "أفاد الناطق بلسان إيحود هتسلاه أنّه وقع حادث طرق ذاتي على شارع رقم 6 قرب محول الطرق سومخ باتّجاه الجنوب ما أسفر عن إصابة رجل (45 عامًا) بجراح خطيرة، وأحيل لاستكمال العلاج في المستشفى" بحسب البيان.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمةة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 13:15 حول اصطدام سيارة بحائط في نفق ابطن، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (50 عامًا) والذي وصفت جراحه بالخطيرة وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى رمبام وهو مربوط بأجهزة التنفس الاصطناعي" بحسب البيان.

اصابة شخص جراء حادث طرق في الانفاق شارع رقم 6 بالقرب من ابطن

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "طواقم اطفاء وانقاذ عملت على تخليص عالق جراء حادث طرق ذاتي في الانفاق بالقرب من ابطن باتجاه شفاعمرو. الحادث جراء اصطدام السيارة باحد جدران الانفاق وتم تخليص الساىق الذي وصفت اصابته بالخطيرة" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حادث طرق ابطن