أخبارNews & Politics

لفتة مباركة من وحدة الشبيبة في كفرياسيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وحدة الشبيبة في مجلس كفرياسيف تتجند لتوفير الملابس ووجبات الافطار بدعم جمعية الروح الطيبة


تجندت وحدة الشبيبة في مجلس كفر ياسيف المحلي بتجاوب من أهل الخير المعطائين في مبادرة رمضانية طيّبة، حيث قام أعضاء وحدة الشبيبة بزيارة خاصة لاحدى المؤسسات التي تعنى بالأولاد من جيل 3 ولغاية 18 سنة في منطقة الشمال وقامت بتوزيع الهدايا والملابس ووجبات إفطار رمضانية عليهم في خطة مباركة تستحق الثناء والتقدير .


السيدة كاميليا سعدة - مديرة وحدة الشبيبة في مجلس كفرياسيف المحلي ومرافقة مجلس الشبيبة البلدي تحدثت عن هذا النشاط قائلة:"بدعم من جمعية الروح الطيبة و مجلس كفرياسيف المحلي وبتجاوب من أهل الخير المعطائين زرنا مؤسسة تعنى بالأولاد من جيل 3 ولغاية 18 سنة في منطقة الشمال حاملين معنا روح العطاء والتطوع والتآخي لنحتفل معا على مائدة الإفطار والأعياد جميعها.".

وتابعت:"نحن نتنفس ذات الهواء ونعيش في ذات الفضاء إلا أن هنالك من لا يشارك أهله فرح الأعياد ولهذا قررنا أن نبادر لنجمع ونجهز ملابس جديدة ونحضر للإفطار معًا. وفي تجربة خاصة للشبيبة حيث تم تجهيز برنامج اللقاء مع فعاليات تجمع بينهم وبين أعضاء المؤسسة حيث ساد اللقاء شعور الفرح والسلام.
كل الشكر والتقدير لرئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري لدعمه للمشروع ولأعضاء مجلس الشبيبة كفرياسيف والشكر موصول لإدارة المؤسسة على استقبالها وإتاحة الفرصة لتنفيذ البرنامج في رحاب المؤسسة . وأشكر كل من لبى الدعوة وتبرع بالملابس الجديدة وحضر للمساعدة وتجهيز الحملة، كما أتقدم بالشكر للسيدة آمال بصل على مرافقتها كمتطوعة في جميع المشاريع. ".

إقرا ايضا في هذا السياق: