أخبارNews & Politics

سكان من قلنسوة: سيدة مع علم اسرائيل تجولت في البلدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سكان من قلنسوة: سيدة تجولت مع عربة بشوارع البلدة ومعها علم اسرائيل تثير الشكوك


وصلت العديد من التوجهات الى موقع العرب من قبل رجال ونساء من سكان قلنسوة، الذين تحدثوا عن سيدة مجهولة التي كانت تتجول وتلبس كمامة، وتجر عربة ومعها علم اسرائيل في حوالي الساعة الواحدة والنصف ليلا.


احد الشبان الذي قام بتصويرها قال:" كنت عائدا الى البلدة بعد منتصف الليلة الفائتة، وفجأة ظهرت امامي سيدة تجر عربة، وعندما اقتربت منها شاهدتها تلبس كمامة ومعها علم اسرائيل".


واضاف:" في نفس اللحظة حاولت الحديث معها كي اقدم لها اي مساعدة، لكنها لم تجيب بتاتا، لا سيما ان الأمر غريب للغاية تجول سيدة في مثل هذا الوقت، لذلك اردت ان يعلم الجميع بما حصل في ظل ما نمر به من اوضاع غير مريحة".


سيدة اخرى قالت:" انا ايضا كنت عائدة انا وزوجي من منطقة الشمال، وقد شاهدنا في الشارع ومعها العلم وتلبس كمامة، وعندما توجهنا اليها كي نساعدها، رفصت حتى النظر الينا بل استمرت في السير".


وواصلت حديثها:" حقيقة هذه السيدة اثارت شكوك كثيرة لدينا، كذلك حالة من القلق، وامل ان يتم التعرف عليها حتى تتضح الصورة، فالأوضاع الحالية تشعرنا بحالة خوف وتوتر التي نسأل الله ان نجتازها".


وفي اتصالات اخرى ذكر سكان "بان لديهم شكوك بان الحديث يدور عن رجل ينتحل شخصية امرأة للتمويه، فهناك العديد ممن حاولوا الحديث مع هذه السيدة او الرجل لكن دون جدوى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قبنسوة