السلطات المحلية

كفرقرع: المجلس يتدخل بقضية فرع البريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: المجلس المحلي يتدخل لحل ازمة افتتاح فرع البريد


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدّث باسم مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"أبرق رئيس المجلس المحلي لمدير سلطة البريد لواء حيفا يجال مقولي برسالة شديدة اللهجة وذلك بعد ان علم عن اغلاق فرع البريد في كفرقرع على ضوء انهاء المناقصة امام وكيل سلطة البريد دون وجود حل يضمن استمرار الفرع القائم.

تأتي هذه الخطوة بعد توجه الأهالي وتذمرهم للمجلس المحلي على ضوء اغلاق الفرع القائم وعدم نجاح سلطة البريد في إتمام مناقصه لاختيار وكيل جديد مما أدى الى عدم استمرارية تقديم الخدمات البريدية واغلاق الفرع مؤقتا.".

وزاد البيان:"ردًا على توجه رئيس المجلس أجاب مدير لواء حيفا السيد يجال مقولي انه سيتم معالجة افتتاح الفرع من جديد وبأسرع وقت قبل نهاية الشهر الحالي وان السبب حسب أقواله بأغلاق الفرع هو عدم تقدم وكلاء للمناقصة التي تم نشرها الشهر الفائت وانهم الان بصدد مفاوضات مع وكيل جديد لفتح الفرع بأسرع وقت ممكن.

إدارة المجلس أكدت انها ستتابع الامر مع سلطة البريد حتى انهاء هذه الازمة وضمان فتح فرع البريد وتجديد الخدمات البريدية. وتجدر الإشارة الى أن سلطة البريد بجميع فروعها , تعتبر سلطة تجارية مستقلة."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع بريد