السلطات المحلية

بلدية الناصرة تحضر نشاطات رمضانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة تحضر نشاطات وفعاليات رمضانية


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"يعود شهر رمضان هذا العام 2022 شهر الخير والبركات شهر الآيمان والابتهالات والبهجة وقد إنحسرت الكورونا الى حد كبير وصار بالإمكان العودة الى أجواء رمضان الطبيعية كان ذلك بارتياد المساجد للعبادة خاصة صلاة التراويح او بكافة الفعاليات الدينية منها والتراثية الفولكلورية التي ورثناها عبر مئات السنين او بالتقاليد والعادات الاجتماعية التي يَحُض عليها ديننا وموروثنا الاجتماعي.
بلدية الناصرة برئيسها السيد علي سلام وادارتها يتقدمون الى جميع اهالي الناصرة والى الامه العربية الإسلامية بخالص الامنيات القلبية والتهاني العطرة بالشهر الكريم متمنين وضارعين الى العلي القدير ان يكون شهر خير وايمان وصلاة ودعاء وان تفيض نفحاته الايمانية فتملأ القلوب والنفوس.".


وزاد البيان:"بتوجيه من رئيس البلدية وادارتها تقوم دائرة الثقافة والرياضة والشباب كعادتها وبعد انحسار موجات الكورونا بتحضير فعاليات وبرامج رمضانية توحد أبناء المدينة معاً وتكشف النقاب عن وجه المدينة الذي عادة تكون في رمضان ويكون فيه أبناء الناصرة متلاحمين متعاضدين لما فيه الخير لهذه المدينة الغراء.
هذه الفعاليات والنشاطات سيلمسها أبناء الشبيبة في نوادي الاحياء ومن خلال ليالي رمضان التي تعدها الدائرة والتي ستكون عبارة عن 3 ليال بين الخامس عشر والعشرين من الشهر الحالي نيسان.
وتقوم بلدية الناصرة بتزيين المدينة خاصة الأماكن القريبة من المساجد ووسط المدينة والدوارات. معلومات أخرى بهذا الصدد سيقوم قسم الاعلام في البلدية بنشرها تباعاً هذه الأيام."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية الناصرة رمضان