الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

شباب الطيبة يفوز على مكابي هرتسليا ويعزز اماله بالالتحاق بالبلي اوف العلوي

علاء بدرانة
نُشر: 01/04/22 17:46,  حُتلن: 23:09

على ارض ستاد الدوحة في سخنين، استضاف فريق شباب الطيبة فريق مكابي هرتسليا في مباراة مصيرية للفريقين تحدد هوية الفريق الذي سيلتحق بالبلي اوف العلوي. فريق شباب الطيبة افتتح اللقاء بصورة جيدة ولكنه فشل في افتتاح باب التسجيل في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني استمرت هيمنة الفريق الطيباوي على مجريات اللقاء، بينما اعتد فريق مكابي هرتسليا على الهجمات المرتدة، ولكن الإداري عبد ربيع الذي تولى مهمة تدريب الفريق في هذا اللقاء قام باجراء عدة تبديلات هجومية اثمرت عن هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب سليم عماش، فريق مكابي هرتسليا حاول تعديل النتيجة في الدقائق القليلة المتبقية لكنه فشل بذلك ليتهي اللقاء بفوز شباب الطيبة على مكابي هرتسليا بهدف يتيم".

وفي حديث لموقع العرب مع الإداري والمدرب عبد ربيع قال: "ان هذه المباراة كانت مفصلية بالنسبة للفريق الطيباوي، ولكن الفوز في هذا اللقاء منحنا افضلية باللعب في البلي اوف العلوي الذي بات قاب قوسين او ادنى من الفريق الطيباوي، شكر خاص لجمهور الفريق الذي حضر اليوم الى سخنين ودشجع الفريق طيلة دقائق المباراة".

مقالات متعلقة