الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

يوم اللغة الإنجليزية في مدرسة إكسال ج الابتدائية

كل العرب
نُشر: 01/04/22 11:56,  حُتلن: 15:09

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادرعن مدرسة اكسال ج الابتدائية جاء فيه ما يلي: "بروعة التخطيط وجمال التنفيذ والأداء صدحت وغردت يوم الثلاثاء الماضي كل أركان مدرسة إكسال ج بيوم اللغة الإنجليزية بعنوان STAY HEALTHY بجميع صفوفها من الصف الأول حتى السادس معلنة سعادة ومتعة وحبا وشغفا كبيرا لتعلم اللغة الإنجليزية. وتلك فعلا كانت أصدق المشاعر التي سطرها أطفالنا بابتساماتهم المشرقة، وضحكاتهم المضيئة حيث عجزت الحروف أن تنتقي كلمات تصف سعادة طلابنا في هذا اليوم وهذا بحد ذاته يعد نجاحا كبيرا".

وتابع البيان: "بداية من البرامج الصباحية المميزة جدا في طابور الصباح مرورا بزاوية الفطور الصحي الغنية واللذيذة بجميع المأكولات الصحية، حصة المعلم الصغير حيث قام نخبة من طلاب صفوف خامس وسادس بتجربة المعلم الصغير في اللغة الإنجليزية أمام زملائهم طلاب المدرسة. الفعاليات الصفية المتنوعة، المحطات الرياضية الغنية بالحركة والموسيقى والنشاط وأخيرا الكيوسك المدرسي الصحي الحافل بما لذ وطاب. بوركت الأيادي والسواعد التي أشعلت اليوم قلوب الكبار قبل الصغار بكل ما هنالك من معاني للفرح والسرور والبهجة. وصدق الشاعر توفيق زياد حين قال:"وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلاً باكياً يضحك حين تتشابك الايادي وتتكاثف وتساند بعضها البعض تهتف عاليا وتحلق في العلياء. وأنتم اليوم جميعا فردا فردا كنتم خير مثال لهذا التعاون والعطاء والمحبة".

وجاء في البيان: "أجمل التحيات المفعمة بالحب والمكللة بالتقدير والثناء نقدمها جميعا لطاقم معلمي اللغة الانجليزية على جهودهم وعملهم وخططهم وفعالياتهم التي كانت مصدر فخر واعتزاز، وأحب ان أخص بالذكر: الاستاذ فهيم، المعلمة ياسمين، المعلمة لمى، المعلمة زينب. كما أشكر مدير المدرسة على جهوده المباركة الأستاذ عزمي يحيى على دعمه لنجاح هذا اليوم. كما وأشكر كافة معلمي المدرسة وكافة طواقم اسرة مدرسة اكسال ج الابتدائية فردا فردا على العطاء والوقفة الجميلة والدعم الذين جعلوا من هذا اليوم مميزا على كافة الاصعدة هذا اليوم كان يوما مليئا بالطاقات الايجابية المشتعلة من طلاب ومعلمين وأهالي ايضا".

واختتم البان: "كما أقدم شكري الكبير لجميع الاهالي على دعمهم ومشاركتهم وكرمهم وعطاءهم لنا. مشاركة الاهالي ودعمهم كان له رونقا خاصا زاد مدرستنا تألقا ورفعة وتميزا كأسرة بقلب واحد نابض بالحب والعطاء. ألف شكر لفرقة عمو أدهم على المحطات الرياضية والموسيقية الجميلة التي أدخلت البهجة والسرور. ألف شكر للأخت داليا محاميد على البالونات التي أضفت رونقا خلابا. ألف شكر لمطبعة صوالحة على إمساكية رمضان. ألف شكر لمن رسم بسمة على وجوه طلابنا الأحباء تحياتي لكم جميعا. دوام الصحة والعافية والسعادة للجميع" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة