جامعات / مدارسStudents

الناصرة: ثانويّة بيت الحكمة تستقبل رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: ثانويّة بيت الحكمة تستقبل رمضان الخير


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن ثانويّة بيت الحكمة في الناصرة، جاء فيه:"ما زالت مشاريع رمضان الخير مستمرة في ثانويّة بيت الحكمة، وللسّنة السّادسة على التّوالي قام طلّاب المدرسة ضمن إطار التّداخل الاجتماعيّ بجمع مواد من أجل طرود غذائية للعائلات المتعففة في النّاصرة بمناسبة شهر رمضان الكريم.".


وزاد البيان:"استطاع الطّلّاب بمرافقة طاقم التّداخل الاجتماعيّ جمع ٨٥ طرد وذلك من خلال تبرعات ماليّة، مواد غذائيّة من قبل الطلاب وأهاليهم، طاقم الهيئة التّدريسيّة ، أشخاص محيطين حيث قام كل صفّ بجمع مواد غذائيّة تكفي لأربعة طرود.
كان للطّلّاب دور كبير في هذا المشروع حيث قاموا بجمع المواد وترتيبها، تعبئة الطّرود وإحصاء عددها وهذا يدلّ على القيم النّبيلة الّتي يتحلّى بها طلّابنا.
نخصّ بالشّكر مديرة المدرسة السّيدة " سيماء فاهوم دراوشة" على إصرارها الدّائم لمشاريع الخير في المدرسة، كما ونتقدّم بالشكر والعرفان لطاقم التّداخل الاجتماعيّ في المدرسة "منار عواودة"، "أمل عودة"، "شيرين فاهوم"، "حنين أبو أسعد"، "ميسلون صغير"، "آيات عبد الخالق"، "وداد علي ناصر" و"أمل هريش" على جهودهن في سبيل مشاريع خيريّة ومشاريع أخرى في المدرسة. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: