الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

الأسرة الشّفاعمرية تحتفل بإرتقاء أبنائها/ بقلم: معين أبو عبيد

معين أبو عبيد
نُشر: 30/03/22 13:05

نعم! العزيمة، الإرادة، المثابرة وتوفير النّوايا السّليمة، يصنعون المعجزات والمستحيل، وهي من مقوّمات الانسان. الطّموح الذي يضع نصب عينيه الوصول إلى الهدف وتحقيقه.
الأسرة الشّفاعمرية بكافة أطيافها تتوق لإرجاع شفاعمرو على الخارطة الرّياضية. ومن هذا المنطلق حظي فريق اتّحاد أبناء شفاعمرو على دعم مادي ومعنوي، الأمر الذي في نهاية المطاف وبحكم وجود إدارة حكيمة، مؤلفة من رجال الأعمال السّادة: رامي أبو حرب، عمار سواعد، بسام حنا، ياسر حمادي وسالم بشير. انظر الصّورة. والتي عملت على مدار السّاعة.


استطاع فريق اتّحاد شفاعمرو الإرتقاء إلى الدّرجة الأولى، وسط أجواء احتفالية مميّزة غضيت هذا الأسبوع قاعة سمير أميس في شفاعمرو بمئات المدعوين من شفاعمرو والمنطقة، تقدمهم شخصيات اعتبارية، سياسية، تربوية وإدارية من فرق عربية. الذين لبوا الدّعوة الشّخصية.
تولّى عرافة الاحتفال الإذاعي المعروف محمد الشّيخ خليل بكل مهنية، وتخلل وجبة عشاء فاخرة، كلمات مباركة ودعم ثم توزيع الكؤوس على اللاعبين. خلال الأمسية تم جمع مبلغ تبرعات بقيمة 370000 ىشاقل.
وفي كلمته المؤثّرة والمعبّرة أكدّ رئيس إدارة الفريق الزّميل رامي أبو حرب، القلب النّابض للفريق أنّ الفريق سيمثل ويرفع رأس بلده عاليًا وسينافس على الإرتقاء للصعود إلى الممتازة.
ومن جهة ثانية ارتقى فريق مكابي شفاعمرو إلى الدّرجة الثّانية وحتى إغلاق هذا التّقرير علمتُ أنّه سيتم الاحتفال بهذه المناسبة في نفس المكان مساء اليوم.
الف همسة تقدير وثناء مبروك للفريقين وإلى مزيدا من الإانجازات
 

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com     


مقالات متعلقة