فنانين

أنغام تحيي حفلًا في الإسكندرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أنغام تحيي حفلًا ناجحًا في الإسكندرية: ليلة مليانة فرح وحب


تألقت النجمة المصرية أنغام مؤخرًا في حفل غنائيّ ناجح أحيته في مدينتها الأم الإسكندرية في مصر، قدّمت خلاله باقة من أنجح أغنياتها القديمة والجديدة.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام"، مجموعة صور التُقطت أثناء الحفل، وحرصت على توجيه الشكر لجمهورها فعلّقت بالقول:"أهلي وحبايبي وجمهوري في الإسكندرية أشكركم على ليلة مليانة فرح وحب قضّيتها معاكم، ومن قلبي أتمنى نعيدها وأنتم بألف خير".

وكانت أنغام قد حلّت ضيفة على برنامج “سهرانين” الذي يقدّمه الفنان أمير كرارة على قناة ONE، حيث استعادت ذكريات تقديمها تتر مسلسل “حديث الصباح والمساء”، مشيرةً إلى أنها كانت تقرأ الإعلان عن المسلسل في إحدى الجرائد، على اعتبار أنه حدث ضخم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين.

وأضافت أنها تمنّت وقتها أن تقدّم التتر، وبالفعل رُشّحت لغنائه، مشيرةً إلى أنها كانت تشعر بقلق كبير بسبب صعوبة اللحن والمسؤولية الكبيرة التي تتحمّلها في عمل مهم. إذ قالت: “فوجئت بأن كلمات الشاعر الراحل فؤاد حجاج، كانت مؤلمة ومؤثرة بشكل غير عادي، وحاكي القصة ببساطة وعمق، جسمي قشعر وشعر رأسي كان بياكلني، وكنت أشعر بالرعب الشديد، ولم أكن أستطيع تمالك أعصابي، وعمار الشريعي خرج وأنا بسجل الأغنية لأنه شعر بأني قلقة جداً”.

وكشفت أنغام سبب رفضها المشاركة في فيلم “عن العشق والهوى”، قائلةً: “اتعرض عليَّ فيلم “العشق والهوى” واعتذرت عنه، لأني كنت حامل”، وأضافت: “حبيت تجربة التمثيل. خطوة التمثيل كانت ممتعة، كنت عايزه أعملها لأنها كانت تنقصني. لم أقصد الابتعاد عن التمثيل ولو جاتلي حاجة حلوة ومهمة هعملها”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أنغام حفل الاسكندرية