جامعات / مدارسStudents

نخبة من طلاب ثانوية اكسال في مؤتمر بقبرص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نخبة من طلاب الحادي عشر في ثانوية اكسال تشارك في مؤتمر دولي في قبرص


شاركت مجموعة مميزة من طلاب الحادي عشر في مدرسة إكسال الثانوية في مؤتمر دولي انعقد في مدينة نيقوسيا العاصمة في قبرص. وقد جاءت هذه المشاركة ضمن مشروع نموذج الامم المتحدة Model United Nation واستمر هذا المؤتمر لمدة ثلاثة ايام على التوالي.

وقد تم اختيار الطلاب من قبل مركزة موضوع اللغة الانچليزية المعلمة ايمان دراوشة بعد أن أوفوا جميع الشروط والمعايير المطلوبة وبعد أن شاركوا بالعديد من المشاريع والمؤتمرات لهذا العام. والجدير بالذكر أن البعثة تكونت من خمسة عشر طالب عرب ويهود من مختلف المدن والمناطق في الدولة ،ستة من بينهم كانوا من طلاب مدرسة اكسال الثانوية وهذا الانجاز هو فخر لمدرسة إكسال الثانوية وان دل على شيء انما يدل على المستوى المرموق التي وصلت اليه المدرسة بكل ما يتعلق بموضوع اللغة الانجليزية . وقد تألّق الطلاب وقدموا أداءًا رائعًا في كل اللجان وقاموا بتمثيل مدرستهم وقريتهم على أتم وأكمَلِ وجه.


والطلاب الذين شاركوا في البعثة هم :

عدن مصطفى ياسين "11 أ"
ادم جمال حبشي “ 11 أ"
حلا خالد شلابنة “11 ج"
قاسم محمد عبد الهادي “11أ"
محمد مروان عبد الهادي “ 11 أ"
عدن علي دراوشة " 11 أ"

وفي النهاية لا يسعنا إلا ان نشكر منظمة Debate for Peace الممولة من قبل السفارة الامريكية على منح طلابنا مثل هذه الفرص الفريدة من نوعها والغير متواجدة في الكثير من المدراس، كما ونقدم جزيل الشكر للمعلمة والمركزة ايمان دراوشة التي تسعى دائما لتقديم الافضل لطلابها لكي يرتقوا بعلمهم ومعرفتهم إلى أسمى وأفضل الدرجات والتي صرّحت بدَورِها انه لا يزال الكثير في جُعبتها لهذا العام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ثانوية اكسال فبرص