الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

طلاب منتخب كفرقرع والدورات يبدعون في رياضة التزلج على العجلات

كل العرب
نُشر: 29/03/22 08:55,  حُتلن: 12:41

أبدع طلاب منتخب كفرقرع والدورات في رياضة التزلج الفني على العجلات في عرض فني خاص أقيم في القاعة الرياضية مساء يوم أول أمس الاحد، بمشاركة أكثر من 90 طالبا وأهاليهم، إضافة الى المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي، ونائبه السيد سامي زيد، ومدير قسم الرياضة السيد مراد يعقوب.

وعلى مدار ساعتين قدم أعضاء المنتخب والمشاركين في الدورات عروض فنية خاصة وسط تصفيق الأهالي وكل من حضر لمشاهدة العروض.

مراد يعقوب مدير قسم الرياضة أعرب عن سعادته العارمة من نجاح الفعالية , وقال:" ان الحضور الكبير للأهالي ومشاركة حشد واسع من الطلاب في هذه الفعالية في رياضة تعتبر جديدة في كفرقرع , انما يعطينا المزيد من الدعم لتقديم المزيد من الخدمات والمشاريع لرعاية الشباب وتطوير الرياضة في كفرقرع بكل أنواعها لتوفير الأطر المناسبة لكل شباب وشابة".

المدربة سمر خوري محاميد شكرت رئيس المجلس المحلي على حضوره ومشاركته لمشاهدة العرض , كذلك قدمت شكرها لجمهور الأهالي على حضورهم ودعمهم وتشجيعهم لأطفالهم , وأضافت تقول :"رياضة التزلج الفني على العجلات هي شبيهة بالتزلج الفني على الجليد , هذا النوع من الرياضة يحتوي على مهارات وتقنيات تحتاج الى عدة مركبات اللياقة البدنية مثل التوازن، الليونة/ المرونة ، ملائمة عدة مجموعات من العضلات في ذات الوقت،قدرة تحمل وقوة,علما ان هذا النوع من الرياضة يدمج بين التزلج والرقص وبعض من حركات الجمباز ".

وأردفت المدربة سمر خوري محاميد بالقول:" لقد بدأت تنمية هذه الرياضة في كفرقرع من العام الماضي عن طريق دورات بالتعاون ودعم المجلس المحلي كفرقرع ومدير قسم الرياضة الاستاذ مراد يعقوب.

وقد اسسنا منتخب لهذا العام الذي سيشارك قريباً في بطولة اسرائيل وكلنا امل في ان نحصل على مراتب مشرفة , لقد قدم اليوم طلاب الدورات وطلاب المنتخب عرض فني تحت عنوان music from before , اذ قدموا فيه عروض راقصة على موسيقى واغاني قديمة من سنوات السبعينات والستينات مع تجديدات معاصرة , وقد شارك في العرض ما يقارب 90 طالب وطالبة".

مقالات متعلقة