الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

"محميّة لوبيا" تحضتن طلّاب مدرسة الرّازي الإعداديّة-إكسال

كل العرب
نُشر: 28/03/22 19:44,  حُتلن: 23:49

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن الرّازي الإعداديّة في إكسال  جاء فيه:"غِلال الرّازيّ التّرفيهيّة الوفيرة تعود من جديد وعقارب السّعادة تقف إجلالاً وفرحا بعودة الحياةِ لها هذا العام.
رُصّت الصّفوفُ صباحًا بطابور الرّازيّ الصّباحيّ بتوجيهات وتعليمات من مدير المدرسة المربيّ فهمي دراوشة لتنطلق حافلات الرّازيّ المغمورة سعادةً وشغفًا نحو محميّة لوبيا التي تقع على اراضي قرية لوبيا المهجرة على خاصرة دوّار مسكنا (جولاني).".


وزاد البيان:"بعد مسار مشيّ مُثرٍ ونشط الجريان والإنسياب بإنتظام وصل طلّابنا نحو مكان المنشود، فأقاموا فعاليات تكاتف صفيّة ومدرسيّة ومن بعدها أُقيمت ولائم صفيّة مختلفة ومتنوّعة بمشاركة الطلّاب والمعلّمين، ليقوم بعدها طلّابنا بحملة تنظيف جماعيّة للمكان وعقد حلقات ختاميّة وفعاليات تلخيصيّة حول يوم الكيف والتّرفيه.
الطّالبة ليان جهاد اسعد رئيس مجلس طلّاب مدرسة الرّازيّ الإعداديّة قالت بكلمة لها أن جولة اليوم ملأت نفوس طلّابنا بالسعادة وغمرتهم بالطّاقات الإيجابيّة وفرّغت شحنات التوتر بعد فترة الإمتحانات الفصليّة، وشكّرت كوادر المدرسة من إدارة ومعلّمين وعاملين على جهودهم لإنجاح يوم الكيف والترفيه.

السيّد عبدالله امين مناصرة رئيس لجنة الأباء بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة اعلن عن فخره واعتزازه لهذهِ الخطوة الجديرة بالإحترام خاصّة بعد فترة من الإغلاق وأن الرحلة جاءت بوقتها المناسب لتفريغ شحنات التوتر عقب فترة الإمتحانات وعبّر عن شكره وامتنانه لإدارة المدرسة ومعلّميها.

مدير المدرسة المربيّ فهمي دراوشة الذي أشرف إداريا على سيرورة جولة لوبيا أشاد بنجاعة الجهود الرّازيّة التي عمِلت بيدّ واحدة وتعاونٍ كبير
لتكون دائرة الإبداع مُغلقة بوجود مرايا تربويّة تعكس الخلق الحسن والنهج الطيب الذي اضفى على الجو رونقا مدرسيّا رائعًا، وشكر مركّزي الطبقات على الإشراف والتّنظيم؛ الأستاذ علي خطيب والأستاذ قاسم دراوشة، والأستاذ محمد حسين شلبي كما كان الشكر موصولًا للمربيّة أمل ياسين مركّزة الفعاليات والتّثقيف اللامنهجي وماجلان الرازيّ وسندباد البلاد الأستاذ محمد رِضا إغبارية مرشد موضوع معرفة البلاد الذي خطط وسيّر مسارات المشيّ وارشد براعم القادّة الشّابة على التّنظيم الجماعيّ والإرشاد للمجموعات الصّفيّة، كما شكر في نهاية كلمته مربّي صفوف المدرسة والمعلّمين المرافقين الذي واظبوا على نجاح سيرورة يوم الكيف والتّرفيه. "، الى هنا البيان .

مقالات متعلقة