فنانين

أصالة تحتفل بزواج ابنتها شام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أصالة تحتفل بزواج ابنتها شام بحضور النجوم وتعلّق: سعادة ما بعدها سعادة


احتفلت النجمة السورية أصالة نصري بحفل زفاف ابنتها الكبرى شام في احد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على أهرامات الجيزة وبحضور عدد كبير من أهل الفن والنجوم، حيث سيطر صور وفيديوهات الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت المطربة السورية بكامل أناقتها وسعادتها، احتفالاً بصغيرتها التي أضحت عروسا، ليأتي بعدها التعليق الأول لأم العروس بكلمات بسيطة ومؤثرة على حسابها على إنستغرام حيث وجهت أصالة رسالة لابنتها.

وكتبت أصالة عن سعادتها التي لا توصف بفرحتها، واصفة شام بـ “البنت التي تمثل الدنيا كلها بالنسبة لي”. كما كالت المديح للعريس، واصفة إياه بالخلوق والمهذب، وكتبت: “سعاده ما بعدها سعاده شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيده مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم ويحفظكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر ..”.

إلى ذلك، وجهت الشكر للعروس، قائلة “يا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيي كلّها إلك”. وختمت مؤكدة حبها الكبير لابنتها التي تتمنى لها كل الخير والفرح في الحياة.

يشار إلى أن شام كانت عقدت قرانها الأحد الماضي على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل عائلي بسيط، ثم احتفلت لاحقا في أحد الفنادق في القاهرة بالزفاف، الذي حضره سلة من المشاهير والنجوم، على رأسهم إليسا وماجد المهندس وتامر حسني، وغيرهم كثر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أصالة شام