جامعات / مدارسStudents

ديرحنا: اعدادية الميدان تحيي يوم الأرض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديرحنا: طلاب اعدادية الميدان يشاركون بالمناظرة السياسية على شرف يوم الأرض


نظّمت لجنة أولياء الأمور في مدرسة الميدان الإعدادية في ديرحنا مناظرة سياسية على شرف يوم الأرض الخالد، بمشاركة عضو الكنيست السابق مسعود غنايم والمربي سعود خليفة والمربي رافع خطيب والطالبة الجامعية وجدان إرشيد وبحضور مدير المدرسة المربي سعيد خطيب ورئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب السيدة ايلاف دغش وأعضاء اللجنة .

الجدير ذكره أن قرية دير حنا هي واحدة من قرى مثلث يوم الأرض الخالد وبها انطلقت الشرارة الاولى ليوم الارض .


وكان لطلاب المدرسة الدور الرئيسي بهذه المناظرة وذلك بعد مشاركة كل من الطالبة سلمى عباس وحلا أشقر ومنى دغش وجود ابو الحوف وزين دوخي ويوسف حجو بطرح الأسئلة على المشاركين في المناظرة التي ارتقت الى اعلى مستويات الوعي الفكري والسياسي في صفوف الطلاب المشاركين .


وقد قام الضيوف المشاركين بالمناظرة عضو الكنيست السابق مسعود غنايم والمربي الفاضل سعود خليفة والمربي الفاضل رافع خطيب والطالبة الجامعية وجدان إرشيد بالإجابة بإسهاب على أسئلة المطروحة من قبل الطلاب المشاركين حيث تطرق كل واحد منهما الى جانبه ووجهة نظره وذكرياته من أحداث يوم الأرض الخالد حيث استمعنا الى قصص وتسلسل أحداث سمعت للمرة الاولى من قبل المشاركين عضو الكنيست السابق مسعود غنايم والمربي الفاضل سعود خليفة والمربي الفاضل رافع خطيب اذ رَوا الرواية الحقيقية لما حدث حينها .


وفي نهاية المناظرة تم تكريم المشاركين بها بشهادات تقدير على المشاركة من قبل لجنة أولياء امور الطلاب التي شكرت الجميع على المشاركة وتلبية الدعوة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير حنا يوم الأرض