مسلسلات وبرامج

شيرين رضا نصابة في "شغل عالي"!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رمضان 2022: شيرين رضا نصابة من نوع جديد في مسلسل "شغل عالي"

شاهد برومو المسلسل الكوميدي "شغل عالي" من هنا



تدخل النجمة شيرين رضا تجربة جديدة في موسم الدراما الرمضانية لهذا العام من خلال المسلسل الكوميدي "شغل عالي"، والذي تشاركها فيه البطولة النجمة فيفي عبده في أول تعاون بينهما. المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين حيث تجسد النجمة شيرين رضا شخصية الصديقة الأنيقة الجذابة التي تنتمي لطبقة راقية، بينما تجسد النجمة فيفي عبده شخصية تنتمي لطبقة شعبية، ويخلق التفاوت بين الشخصيتين عدد من المفارقات والمواقف الكوميدية. تجتمع الصديقتان على الرغبة في الانتقام من الرجال وتخططان للقيام بعدد من عمليات النصب والاحتيال على عدد من الشخصيات التي يجسدها مجموعة من النجوم يشاركون كضيوف شرف بالمسلسل من بينهم النجمين بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو.


نشرت النجمة شيرين رضا على حسابها على موقع إنستجرام فيديو كليب للأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان سيبيه.. سيبيهولي والتي جاءت في شكل دويتو غنائي استعراضي مع النجمة فيفي عبده يلقي الضوء على ملامح الشخصيتين الرئيسيتين وأسلوب كل منهما في الإيقاع بالرجال.

مؤخراً شاركت شيرين في مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي حققت نجاحا وقبولا على المستوى الجماهيري والنقدي كان آخرها مسلسل 60 دقيقة الذي عرض مؤخرا على منصة شاهد، وفيلم ليلة قمر 14 الذي كان عرضه العالمي الأول في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021.

إقرا ايضا في هذا السياق: