الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

شفاعمرو: حفل خاص لتوديع طلاب الثواني عشر بمدرسة إبراهيم نمر حسين

كل العرب
نُشر: 26/03/22 11:25,  حُتلن: 15:28

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن  مدرسة إبراهيم نمر حسين في شفاعمرو، جاء فيه ما يلي:"نظّمت مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج شفاعمرو احتفالًا خاصًا لوداع طلّاب صفوف الثواني عشر. وقد تولّى عرافة الاحتفال بالتناوب كلّ من المعلمة روند حسون والأستاذ احمد صبح.
وبدأ الاحتفال عندما دخل الطلّاب المحتفى بهم إلى ساحة المدرسة على أنغام أغنية فيروز "خبطة قدمكم"، في أجواء حماسية، حيث اختار كلّ صفّ لوناً خاصاً لسترات الطلّاب، وما أن بدأ العدّ التنازلي حتّى قام الطلّاب بإطلاق البالونات الّتي تطايرت في سماء المدرسة، وسط هتافات وصيحات متتالية.".

 

وزاد البيان:"من جهته اكد مدير عام المدرسة الأستاذ جلال حمادة على أن المدرسة الثانوية تسير في الاتجاه الصحيح والسليم تحصيليا وتربويا وبان الاستمرار في هذا المسار وتقويته هو الهدف الاعلى التي تضعه ادارة المدرسة نصب أعينها, وقد حصلت المدرسة على نسبة 83% من استحقاق البجروت من بعدها هنّأ فيها الطلّاب مؤكدًا أنّ في انتظارهم مهامّ تتطلب منهم بذل كل ما يملكون من قدرات وطاقات خاصة عندما يخوضون امتحانات الدبلوم والبجروت، مشيرًا أنّ هذا الاحتفال لا يمثّل أبدًا نهاية المطاف، ولكنّه بدون شكّ محطّة مؤثّرة تؤكّد انتهاء الدوام الرسميّ لطلاب الثواني عشر، وتمنّى لهم تجاوز كلّ العقبات وتحقيق ما يصبون إليه.
مفتش المدرسة الأستاذ خالد حجازي ألقى بكلمة هنأ وبارك للطلاب وإدارة المدرسة على هذا النجاح المثالي الذي هو إنجاز مشرف للمدرسة ولشفاعمرو ككل.
من الجدير بالذكر أن الذي قام بتنظيم لهذا اليوم مركزتا التربية الاجتماع امنة نعمة وروند حسون. واخيرا، مدير عام المدرسة الأستاذ جلال حمادة شكر كل من ساهم بإنجاح اليوم."، الى هنا نصّ البيان.

 

مقالات متعلقة