الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

د. اورنا سمحون مديرة لواء الشمال تزور مدرسة طه حسين بسخنين

كل العرب
نُشر: 24/03/22 17:44,  حُتلن: 18:16

د. اورنا سمحون مديرة لواء الشمال تزور مدرسة طه حسين مهنئة فريق عمالقة الروبوتيكا الحائز على الجائزة العالمية في مسابقة FLL لسنة 2021، والحائز على بطولة الدولة في نفس المسابقة لسنة 2022 والمتأهل للمسابقة العالمية والتي ستجرى في الولايات المتحدة الأمريكية شهر أيار المقبل.

في حفل مهيب إحتفاءً بفريق عمالقة الروبوتيكا في مدرستنا تقديراً لانجازاته العالمية والقطرية،والذي تم اليوم الاربعاء في المدرسة بمشاركة:
د.صفوت ابو ريا-رئيس البلدية
د.اورنا سمحون- مديرة لواء الشمال
السيد توفيق زعرورة-مفتش المدارس
السيد نبيه ابو صالح-مدير قسم المعارف
السيد عيدو מזורסקי-מנכ״ל FIRST בישראל
السيد شفيع الجمال-مفتش العلوم والتكنولوجيا
السيد فادي طراد-رئيس لجنة الآباء المدرسية
السيد خير زبيدات-عضو البلدية
السادة اعضاء لجنة الآباء المدرسية
الطاقم المدرسي
الطلاب المحتفى بهم وأهاليهم

حيث قام الطلاب امام الحضور بعرض البحث العلمي وتشغيل الروبوت وعرض المشروع الذي فاز بالجائزة العالمية، وحاورت د. اورنا سمحون الطلاب وعبرت عن تقديرها واعجابها بالعمل الرائع للطلاب ولمدربتهم سمر زبيدات وأثنت على انجازات مدرسة طه حسين في شتى المجالات بقيادة مديرة المدرسة المربية سلوى ابو ريا،كذلك تحدثت عن تقديرها واحترامها لرئيس البلدية ولكل ما يحدث من تطورات وانجازات في مدينة سخنين.

الدكتور صفوت ابو ريا رحب بالحضور وشكر د.اورنا على حضورها وتعاونها مع ادارة البلدية ودعمها المتواصل كذلك اثنى على عمل الطلاب وانجازات مدرسة طه حسين في شتى المجالات، وكرم المعلمة سمر زبيدات على فوزها بפרס המנטור המצטיין ארצית.

السيد عيدو تحدث عن اعجابه الكبير بقدرات وابداعات عمالقة الروبوتيكا في طه حسين وعن توقعاته المستقبلية لكل طالب منهم بان يصل الى درجة عالية من الابحار في العلوم والتكنولوجيا.

وفي الختام شكرت مديرة المدرسة جميع الحضور على مشاركتهم الاحتفال بطلابنا المبدعون عماد مجتمعنا مستقبلاً وتقدمت بالشكر الخاص لمديرة اللواء على دعمها ومرافقتها وزيارتها لمدرسة طه حسين ولقائها بالطلاب ومحاورتهم،كذلك شكرت رئيس البلدية على دعمه المتواصل لمدارسنا ووضعه التربية والتعليم في سلم اولوياته ،كذلك تقدمت بالشكر للمفتش توفيق زعرورة والمربي نبيه ابو صالح والمفتش شفيع الجمال على عملهم المتواصل مع مدارسنا،طواقمنا وطلابنا في سخنين،وبدورها شكرت السيد فادي طراد واعضاء اللجنة المدرسية لما يقومون به من عمل جبار في مدارسنا،وتقدمت بالشكر لأولياء امور الطلاب على دعمهم لاولادهم وشكرت بشكل خاص المهندس نجيب ابو ريا والمعالج يزيد غنايم على مساهمتهم بسيرورة العمل مع فريق عمالقة الروبوتيكا،وبدورها شكرت المعلمة والمدربة سمر زبيدات الحائزة على جائزة המנטור המצטיין-ארצית ,وشكرت الاستاذ احمد خلايلة على العمل الرائع مع طلابنا.
في نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الفوز بالعالمية على الطلاب المشاركين وكذلك شهادات التقدير من قبل المفتش شفيع الجمال ،وعبرت المربية سلوى ابو ريا عن فخرها وإعتزازها بالطلاب المبدعين وباركت لهم فوزهم العالمي وتألقهم أيضاً هذه السنة وللسنة الثانية التأهل للمشاركة في المسابقة العالمية.
فخر واعتزاز لسخنيننا ووسطنا العربي انتم طلابنا البواسل اعضاء فريق عمالقة الروبوتيكا في طه حسين.

مقالات متعلقة