أخبارNews & Politics

اكسال تنظّم يوم المرأة للعام 2022
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال تتزين وتتألق في تنظيم يوم المرأة للعام 2022


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن لجنة العمال في مجلس اكسال المحلي، جاء فيه:"بمبادرة لجنة العمال في مجلسها المحلي، وبرعاية مجلس اكسال المحلي، المركز الجماهيري في القرية، والمركز اليهودي العربي بيت بيرل ونعمات التابعة للهستدروت وبمبادرة لجنة العمال في المجلس المحلي اكسال، اقيم مساء امس الاربعاء 23.03.2022 احتفال ضخم ومميز ليوم المرأه للعام 2022 بمشاركة شريحة كبيرة من موظفات المجلس المحلي اكسال وسط مشاركة لم يسبق لها مثيل".


وزاد البيان:"وتخلل الحفل كلمات ترحيبية من قبل رئيس اللجنة السيد هيثم شلبي مثنيا بدوره على شكره العميق لكل من ساهم في اخراج هذا المشروع الزخم الى حيز التنفيذ دون استثناء.

كما كانت فقرة دبكة شعبية من تقديم فرقة غربة التابعة للمركز الجماهيري بقيادة السيد محمد اسعد، ومواهب كسلاوية متنوعة، فنية وثقافية فجرت طاقاتها وتالقت وسط ذهول وتفاعل الحاضرين متمثلة بالمايسترو العازف عدي دراوشة والموهبة الغنائية الفذة رنا رياض شلبي والطالبة لين صالح شلبي التي ابهرت الجميع بقصيدتها المميزة .
تميّز الفنان الطيباوي سامي عبد القادر مدير البرامج التربوية في بيت بيرل بفقرته الفنية الرائعة، ثم مسك الختام كان من نصيب الفنانة الشعبية فاطمة التي اطغت جوا فكاهيا وسط مرح الحاضرين"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال يوم المرأة