فنانين

صور: أصالة تحتفل بعقد قران ابنتها شام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أصالة تحتفل بعقد قران ابنتها شام بحضور طليقها وزوجها الحالي..صور


احتفلت النجمة السورية أصالة نصري بعقد قران ابنتها شام، بحضور طليقها أيمن الذهبي ، والد شام، وزوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن وعدد آخر من أفراد عائلتي العريش والعروس وبعض الأصدقاء.

ونشرت ابنة النجمة السورية صورا من عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، في حفل عائلي بسيط في القاهرة.

وظهر في الحفل أيمن الذهبي، والد شام، برفقة الشاعر فائق حسن زوج الفنانة، في أول لقاء لهما بعد زواج أصالة منه، فيما كشفت الصورة عن علاقة ودية تجمع الثلاثي.

وتداولت مواقع التواصل الصور بشكل كبير، فيما عبر ناشطون عن إعجابهم بالعلاقة التي تربط أصالة وزوجها بطليقها السابق، فيما رأى آخرون أن الموقف غير مألوف في مجتمعاتنا.

يذكر أن الفنانة السورية كانت أعلنت في سبتمبر/أيلول الماضي، رسمياً زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، لينفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أصالة