الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

الناصرة: ثانويّة بيت الحكمة تستقبل الرّبيع بأجواء مزهرة

كل العرب
نُشر: 23/03/22 11:00,  حُتلن: 14:44

مع بداية الرّبيع تزدهر ثانويّة بيت الحكمة أكثر فأكثر حيث أقيم في المدرسة عدّة مشاريع بمناسبة حلول الرّبيع، يوم الأمّ وشهر المرأة ،بمبادرة من الصّف الثّاني عاشر "6" بقيادة مربيّته "غادة مروات" ضمن مشروع "التّداخل الاجتماعيّ".

تميّزت بداية اليوم ببسطة مبيعات خيريّة بعنوان "زهر اللّوز" لبيع الورود وأسماك الزّينة عند مدخل المدرسة، وجدير بالذّكر أنّ ربح هذه الحملةمخصّص لمشروع الطّرود الغذائيّة الخيريّة ضمن سلسلة مشاريع "رمضان الخير في مدرسة بيت الحكمة الثّانويّة غير".

قام مجلس الطّلّاب بمبادرة أخرى في نفس اليوم، حيث كرّموا معلّمات المدرسة بمناسبة يوم الأم، من خلال توزيع الشّمع مع بطاقة تهنئة،أضافت جوًّا من الفرحة والتّقدير. إضافة إلى بمبادرة ذاتيّة من طلاب صفّ الحادي عشر "2" الّذين قاموا بتوزيع بطاقات تهنئة خاصّة بهم للمعلمّات تقديرًا لجهودهنّ. 

وفي فعالية ثانية .. آذار شهر المرأة، شهر الرّبيع وشهر الازدهار.. وهكذا ثانويّة بيت الحكمة مزهرة بمديرتها السّيدة سيماء فاهوم دراوشة، مزهرة بطاقمها التّدريسيّ ومزهرة بطلّابها، حيث أقيم اليوم بمناسبة شهر المرأة ورشة خاصّة وفريدة من نوعها لمعلّمي المدرسة، وعلى رأس هذه الورشة مديرةالمدرسة ولجنة العمل، فقد قاموا بتحضير ورشة طعام مع الشّيف "عفاف ابراهيم" اعتمدت على تحضير قائمة طعام من أنواع مختلفة بتعاونالمعلّمين بين بعضهم البعض بإعداد الوجبات، الأمر الّذي ساهم في خلق أجواء رائعة ووديّة بين الطّاقم.

نخصّ بالشّكر مديرة المدرسة السّيدة "سيماء فاهوم- دراوشة" على حثّها لمثل هذه المشاريع وتخصيص قيمة كبيرة للنّساء في المدرسة وفي المجتمع، وبهذا الصّدد نهنئ جميع الأمّهات والنّساء ونتمنى لهم دوام الصّحة والعافية.

مقالات متعلقة