السلطات المحلية

بلدية شفاعمرو تنظم يوم كيف للنساء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمناسبة يوم الأم وشهر المرأة: بلدية شفاعمرو تنظم يوم كيف للنساء في عكا


جالت عشرات النساء الشفاعمريات في آثار ومعالم مدينة عكا، في مبادرة لمستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة السيدة بديعة خنيفس، وتحت رعاية رئيس البلدية السيد عرسان ياسين.


وقد تخللت الجولة مرافقة وشرح من المرشد سامي هواري، وتخللت زيارة الحديقة البهائية في البهجة، والتجول على الاسوار الشرقية والدخول الى جامع الجزار والصلاة فيه، اضافة الى زيارة الزاوية الشاذلية اليشرطية في المدينة واشتمل المسار على زيارة معرض السيباط للفنان وليد قشاش، والتجول في حي الفاخورة والفنار، ونفق الهيكليين الاثري، ومن ثم الى منطقة خان العمدان والميناء حيث التقت المجموعة بالناشط الاجتماعي والسياسي تيسير خطيب.


وانتهت الجولة في خان الشاوردة التاريخي. وقد انضم رئيس البلدية السيد عرسان ياسين ومدير الدائرة الاعلامية في البلدية السيد نايف ياسين الى المجموعة حيث تم توزيع هدايا بمناسبة عيد الام على المشاركات، خلال الاستماع الى انغام فرقة الفارابي الموسيقية.


رئيس البلدية بدوره قدم المعايدة على النساء الشفاعمريات مؤكدًا أن المرأة هي عماد المجتمع واساسه ، وثمن الجهود التي تقوم بها السيدة بديعة نكد خنيفس طيلة العام وفي شهر اذار خاصة .


هذا وعبرت الكثير من المشاركات عن تقديرهن لهذا البرنامج للقائمين عليه، بينما اثنت المشاركات على مستوى الشرح الذي قدمه المرشد سامي هواري، مطالبات المسؤولين بادراج هذا المسار التاريخي التربوي الممتع ضمن برامج الرحلات في مدارس شفاعمرو.

إقرا ايضا في هذا السياق: